جمعية إبداع تفتتح معرضا للفن التشكيلي بجامعة فلسطين

تاريخ النشر: 19/03/14 | 7:44

برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية وممثلها السيد منتصر الكم في طولكرم وعطوفة محافظ محافظة طولكرم اللواء د. عبد الله كميل وبالتعاون مع المركز الإستشاري الثقافي وجامعة فلسطين التقنية خضوري وجمعية ابداع كفرياسيف افتتح يوم الإثنين الماضي معرضاً للفن التشكيلي في جامعة فلسطين التقنية – خضوري ضمن فعاليات يوم الثقافة الوطنية.

وقد غصت القاعة بالاخوة والاخوات المثقفين والمبدعين والفنانين والموسيقيين والكتاب والادباء والشعراء والمواهب الثقافية بشتى الوانها وانواعها والقراء والمهتمين لحضور مهرجان يوم الثقافة الوطنية، وذكرى الشاعر الكبير محمود درويش الذي تخلله معرض للفن التشكيلي بمشاركة فنانين من جمعية ابداع ومن محافظة طولكرم. حيث قام باستقبالنا كل من الدكتور نصوح بدران والسيد منتصر الكم مدير وزارة الثقافة في محافظة طولكرم.

تخلل المهرجان كلمات ترحيبية وفقرات من الشعر، الزجل، الدبكة الشعبية والاغنية الملتزمة.

وقد اختتم الإفتتاح الأستاذ عبد الخالق اسدي عضو الهيئة الادارية لجمعية ابداع حيث ألقى كلمة باسم الجمعية شاكراً اياهم على احتضان المعرض وحسن الإستقبال والضيافة، وتمنى أن يبقى هذا التواصل بينا من خلال الفعاليات الفنية المشتركة وتحدث عن أهمية هذا التواصل الفني والإجتماعي لما فيه من منفعة لكل من الطرفين من أجل الحفاظ على ثقافتنا وحضارتنا وتراثنا الجميل.

اما الفنانون المشاركون من جمعية ابداع فهم :

ابراهيم حجازي، جهينة قندلفت، سلام دياب، سميرة مطانس وليخيا متاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة