غادة رجب: والدتي كانت بتضربني بـ”الشبشب”

تاريخ النشر: 05/01/17 | 5:59

تحتفل الفنانة القديرة غادة رجب، والتى نجحت خلال فترة وجيزة في جذب الجمهور إلى صوتها العذب، اليوم بعيد ميلادها الـ36، ونظرا لقلة ظهورها الإعلامي وندرة تصريحاتها الصحفية فإننا نرصد بهذه المناسبة بعضا من التصريحات التي أدلت بها الفنانة خلال حواراتها الفنية.

وقالت غادة رجب عند استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية إنها كانت طفلة شقية جدا حيث أنها كانت تتعب والدتها، مضيفة أنها كانت تعشق الفنانة لبني عبد العزيز وخاصة في فيلمها (عروس النيل ) مع الفنان رشدي اباظة، و”كنت اقوم بتقليدها وكنت اختبئ مثلها في الثلاجة ولكني ظللت اصرخ خوفا من الظلام”.

وتابعت “غادة” قائلة: “كانت والدتي تعاني كثيرا من عدم السيطرة علي فقد كنت سريعة الجري ما جعلها تقوم بضربي بالشبشب حتي تستطيع ان تلاحقني في تحركاتي وحتى أتوقف عن تلك الأعمال الشقية التي كانت تصدر مني ولكنني كنت أختبئ منها في الحمام حتى أفلت من عقابها.

عن سرّ زيادة وزنها في بعض الفترات، قالت “غادة”: قبل سنوات عدة، شعرت بالإحباط بعد إصدار ألبوم (أوقات بحن) لأنه لم ينل حقه الكافي من الإعلان والتسويق، فقررت الجلوس في البيت بعيدًا عن العمل، فازداد وزني”.

وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا أنباء حول تعرض والدة الفنان الشابة غادة رجب لأزمة صحية شديدة مما ألزم الفنانة بمرافقتها حتى تستعيد صحتها، حيث تعرضت والدة الفنانة الاسبوع الماضي لكسر في قدمها بعد سقوطها في المنزل مما استدعى دخولها المستشفى واجريت لها عملية جراحية، وأجلت غادة جميع التزاماتها الفنية حرصا منها علي مرافقة والدتها.

وفي سياق متصل كان حشد كبير من الفنانين احتفل بعيد ميلاد “غادة” العام الماضي مما جعل محبيها وعشاق فنها من رواد التواصل الاجتماعي يتداولون صور هذا الاحتفال المميز الذي حضره سمير صبري، وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، وميرفت أمين، ورجاء الجداوي، والهام شاهين، وبوسي شلبي وقد احضروا لها كعكتين للاحتفال بهذه المناسبة احداهما مرسوم عليها صورة مكبرة للفنانة غادة رجب وذلك بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق مثل هذا اليوم من عام 1979

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة