بهذه الكلمات يودع فنانون سوريون المصري أحمد راتب

تاريخ النشر: 29/12/16 | 2:04

ودع العديد من الفنانين السوريين عبر صفحاتهم الفنان المصري الراحل أحمد راتب الذي توفي عن عمر يناهز الـ 67 عاما بعد إصابته بأزمة قلبية داخل أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر في القاهرة حيث كان يمكث فى العناية المركز في الفترة الأخيرة.
صفاء سلطان نشرت صورة عبر حسابها على انستغرام تجمعها بالفنان الراحل، معلقة عليها بالقول: ” ألف رحمه ونور تنزل على روحك استاذي مارح أنسى كل كلمه ونصيحه قلتلي اياها واللحظات الرائعه يلي كنت تضحك فيها بكواليس التصوير بمسلسل ليلى مراد… احمد راتب قمة الذوق والرقي والاحترام والالتزام والابداع، الله يرحم روحك ويجعل مثواك الجنه ويصبر قلب اهلك وقلوبنا كلنا على فراقك”.
أيمن زيدان رثى بدوره أحمد راتب بلكمات قال فيها: “توقفت كثيرا عند رحيل الكبير احمد راتب …كان شريكي في مسلسل نسيم الروح …وكان مثالا للمبدع الذي يملك روحا متوثبة ودافئة غمرت ايام غربتي في القاهرة بالحنو ..كان صديقا وفنانا ورجلا نبيلا يعشق الحياة ..وتألمت حين ضاقت به الدنيا مبكرا …الصديق المبدع لرحيلك طعم المرار ..ولذكراك كل التبجيل وستظل اعمالك حية في الوجدان”.
فيما كتبت سوزان نجم الدين عبر حسابها على انستغرام : ” أحمد راتب نجم كبير من نجوم الحاضر والماضي، رحمك الله وجعل مثواك الجنة، لن ننسى أدوارك المميزة”، فيما علقت المخرجة رشا هشام شربتجي على الخبر بالقول: “من عمالقة الفن والزمن الجميل الفنان القدير أحمد راتب، الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه، كنت فنان ونجم حقيقي فنا وخلقا”.
كما عبرت ميسون أبو أسعد عن حزنها لفقدان الوسط الفني ممثلين مصريين في وقت واحد مشيرة إلى وفاة الفنانة زبيدة ثروت التي رحلت قبل أيام قليلة عن عمر ناهز الـ 76 عاماً بعد صراع مع المرض، وقالت ميسون في في ذلك: “سنة 2016 حملت في طياتها الكثير من الألم والفقدان، زبيدة ثروت، أحمد راتب، خسارة جديدة، وداعاً آخر، رحمكما الله”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة