جينفر لوبيز ومارك أنتوني يعودان من جديد

تاريخ النشر: 02/11/16 | 7:02

تعود نجمة العالمية جينفر لوبيز إلى طليقها مارك أنتوني، والذي انفصلت عنه بعد زواج استمر سبع سنوات، ولكن هذه المرة بزواج فني فقط، حيث أعلنت شركة أنتوني Magnus Media وشركة Sony Music Latin، في السادس من شهر أكتوبر عن التعاقد مع لوبيز. هذا، ومن المقرر أن تنتج الشركتان ألبوم جينفر لوبيز الجديد على أن يتمّ طرحه في نوفمبر/تشرين ثاني المقبل، بحيث سيكون النجم مارك أنتوني المنتج التنفيذي للألبوم، بينما تتولى شركته وضع الإستراتيجية التسويقية للعمل.

وعلّقت النجمة الجماهيرية المحبوبة على الامر قائلة:”أنا متحمسة للغاية وأتطلع لهذه الرحلة الموسيقية وأن أحتفي بجذوري اللاتينية مع مارك أنتوني وعائلة Sony و Magnus”. من جهته، رحّب مارك بها قائلًا:”إنه شرف أن أرحب بانضمام جينفر لعائلة Magnus. لديها انجازات هائلة في مشوارها الفني وقدمت ثقافتنا للعالم كله من اليوم الأول”. وأضاف: “ذوقها الفني وحرفيتها وشغفها بالموسيقى واحد من الخصائص التي منحتها مكانها الفريد في عالم الترفيه الذي لم يستطع يصل له سوى القليلين. أتطلع إلى تعاوننا الابتكاري وأن أكون جزء من ارثها الموسيقي”ن كما قال.

Lopez and her husband Anthony attend the ceremony where producer Simon Fuller was honored with a star on the Walk of Fame in Hollywood

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة