هذا ما قاله محمد رمضان عن دينا الشربيني

تاريخ النشر: 18/09/16 | 12:50

نشر الممثل محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة تجمعه بالممثلة دينا الشربيني من كواليس فيلمه الجديد “جواب اعتقال”.

وكتب محمد رمضان على الصورة معلقا: “الموهوبة بزيادة دينا الشربيني”.

فيلم “جواب اعتقال” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، وكان من المقرر أن يعرض الفيلم في عيد الأضحى لكن منتجه أحمد السبكي قرر تأجيل عرضه.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبد العزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

واعتذر رمضان لجهوره عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram عن عدم عرض مسرحية “أهلا رمضان” هذه الأيام لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد “جواب اعتقال” بلبنان وكتب: “وحشتوني و بعتذر لجمهور مسرحية اهلا رمضان عن غيابي عن المسرح هذا الأسبوع بسبب تصوير جواب اعتقال خارج مصر .. ميعادنا على مسرح الهرم من اول ايام عيد الاضحى.

untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة