فوزي موزي وتوتي يصورون العيد في عكا

تاريخ النشر: 06/09/16 | 8:45

حققت قناة “فوزي موزي وتوتي” على قناة اليوتيوب، في الأسابيع الأخيرة، أكثر من مليون مشاهد لكل حلقة، وقد تصدرت القناة المرتبة الأولى في البلاد، وتخطتها للدول العربية، حيث أصبحت من المراتب المتقدمة جدًا هناك.
وقبل أيام، قام الثنائي “فوزي موزي وتوتي”، بتصوير فيديو كليب لأغنية “إجا العيد” والتي ستبث يوم الجمعة القادم على اليوتيوب، وقد اختار القيمون على هذا العمل الفني الجديد، مدينة عكا القديمة، حيث شارك في التصوير جميع الأصدقاء الذين يظهرون في القناة وهم: فوزي موزي (فوزي سعيد)، توتي (سماهر سلامة)، مندلينا (مجدولين سعيد)، أسامة مصري، تيتا فوزية (رنين بشارات)، التوأم عفو وعدي خوري.
وفي حديث مع مدير القناة فوزي سعيد قال: ليس صدفة اخترنا مدينة عكا القديمة، فهي تمثل جميع المدن والقرى العربية في البلاد، وفي كل الأعياد ولجميع الطوائف، يكون الاحتفال فيها مميز، خاصّة أن أغنية “إجا العيد” التي كتبها الفنان أسامة مصري وقام بتلحينها وتوزيعها الفنان كارم مطر، تتحدث لجميع الأعياد ولا تفضل عيد على آخر، وهذا نهجنا في جميع ما نقدمه منذ أن ولدت فكرة “فوزي موزي وتوتي” ولن نحيد عنه. فقد ولدنا من رحم جميع أفراد شعبنا وكرّسنا نفسنا للجميع دون استثناء.
ويضيف فوزي: لقد اخترنا أماكن جميلة للتصوير، وباسمي واسم الطاقم أقدم هذا الفيلم لجميع أطفال العالم..
وينهي فوزي حديثه بالشكر الكبير لجميع افراد طاقم التصوير، وهم: ليلي نصار، وردة هلون، وفنانة الماكياج خلود بلقيس بياضة، وجميع المصورين. وشكر خاص لأهالي مدينة عكا الذين وقفوا إلى جنبنا ودعمونا في إنتاج هذا الفيلم، الذي يتضمن مفاجئات ستمتع الجميع كبارًا وصغارًا.

1

2

3

4

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة