ياسمين عبد العزيز تواصل تصوير “عصمت أبو شنب”

تاريخ النشر: 01/12/15 | 14:05

تواصل الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير فيلها الجديد “عصمت أبو شنب”، حتى تستطيع اللحاق بموسم نصف العام السينمائي، حيث تتنقل في عدة مواقع بين شوارع وسط القاهرة وعدد من البلاتوهات لتصوير مشاهد الفيلم الذي يتولى إخراجه سامح عبد العزيز، الذي يفضل الانتهاء مبكراً من تصوير المشاهد ليتفرغ لعمليات المونتاج والمكساج، وحسبما ذكر موقع “البوابة نيوز”.
وكانت عبد العزيز قد نشرت مؤخراً صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كترويج لفيلمها الجديد حيث ظهرت فيها وهي جالسة على كرسي وخلفها الكاميرات كتبت قائلة: “عصمت” وهي شخصية ضابطة بالشرطة النسائية التي تقوم “ياسمين” بتمثيلها ضمن أحداث الفيلم.
ومن الجدير بالذكر أن ياسمين تسببت قبل أيام في أزمة مرورية بشوارع وسط القاهرة، حيث فوجئت بتجمع العشرات من المواطنين حولها لالتقاط صور تذكارية معها، لدرجة أنها أصيبت بالذعر بسبب كثرة عدد الأشخاص الذين حاصروها، علماً بأن المخرج سامح عبد العزيز لم يتمكن من إنقاذها وإبعادهم عنها مما اضطر فريق العمل للاستعانة برجال المرور والأمن المتواجدين في المنطقة، لإبعاد الجمهور عنهم حتى يتمكنوا من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل التي تطلبت تواجدها في المنطقة.
وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “عصمت أبو شنب” يشارك في بطولته ظافر العابدين وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وبدرية طلبة، وهو من تأليف خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكي.

12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة