“الزعيم” يهجر السياسة في رمضان 2016

تاريخ النشر: 07/10/15 | 6:22

استقر الفنان عادل إمام على المسلسل الجديد الذى سيخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل، ويعقد حاليًا جلسات عمل مكثفة مع السيناريست يوسف معاطى والمخرج رامى إمام، أملًا فى بدء التصوير فى شهر ديسمبر المقبل، للحاق بالعرض فى شهر رمضان مبكرًا.
وتدور فكرة المسلسل الجديد فى إطار كوميدى، وبعيدة تمامًا عن الأجواء السياسية التى تضمنها عمله السابق، وجاءت موافقة الزعيم على تقديم عمل كوميدى متكامل، لحاجة الجمهور للكوميديا، خاصة أنه طرح جرعة سياسية كبيرة خلال مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، وبناء على نصيحة عدد من المقربين منه بأن العمل الكوميدى يعد المناسب له، وللجمهور فى هذا الوقت.
ويجسد الزعيم شخصية «مأمون»، وهى الشخصية المحورية فى المسلسل الجديد، ويتصف بالبخل الشديد، وبسبب بخله الشديد يتعرض مع أسرته والمحيطين به لمواقف كوميدية، ويكتشف بمرور الوقت أن البخل الذى سيطر عليه طوال حياته هو السبب الحقيقى لمعاناة أسرته، فيسعى فى النهاية للتغيير من نفسه، ومن المتوقع أن يكون «مأمون» عنواناً للعمل، ما لم تستقر أسرة المسلسل على اسم آخر.
ومن جانبه انتهى السيناريست يوسف معاطى من كتابة ١٥ حلقة حتى الآن، وهى الحلقات التى قام بتسليمها للشركة المنتجة، التى أرسلت بدورها نسخة منها للزعيم ونسخة أخرى للمخرج رامى إمام، ويواصل معاطى كتابة باقى حلقات المسلسل، حتى تكون الفرصة كاملة أمام رامى، لاختيار باقى أبطال المسلسل، وتحديد أماكن التصوير.
وبموافقة رامى إمام على تولى إخراج العمل، تقرر تأجيل مشروع مسلسل «الشهرة» لعمرو دياب، للعام الرابع على التوالى، والذى وضعته شركة سينرجى على الخريطة الإنتاجية منذ ٣ أعوام، وكان رامى مرشحًا لإخراجه الموسم الماضى، فاستعانت الشركة بالمخرج وائل إحسان لإخراج مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، ليعود رامى للعمل مرة أخرى مع والده، بعد أن قدم معه ٣ مسلسلات من إجمالى ٤ أعمال درامية قدمها الزعيم على مدار السنوات الأربع الأخيرة.
يذكر أن الزعيم قدم مع شركة سينرجى والسيناريست يوسف معاطى وقناة «mbc» مسلسلات: «فرقة ناجى عطاالله»، «العراف»، «صاحب السعادة» و«أستاذ ورئيس قسم».

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة