نسرين يوسف: رفضت المشاركة في “بيت صدام”

تاريخ النشر: 05/08/15 | 11:02

قالت الفنانة نسرين يوسف أنها تغيبت عن الفن للتفرغ لرعاية إبنتها الثانية إلى أن لعبت الصدفة دورا كبيرا في عودتها وبقوة للساحة الفنية وبالأخص الدرامية، بعد إلتقائها بالمؤلف محمد الحناوي.
وأضافت نسرين – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن الحناوي رشحها والنجم خالد الصاوي للمشاركة في مسلسل”الصعلوك” في رمضان هذا العام، لتقف أمام الصاوي للمرة الثانية بعد فيلم “الفاجومي”، مؤكدة أنه شخصية محترمة ومثقفة لأبعد الحدود وداعم قوي لكل من يعمل معه.
وأوضحت أن شخصية المحامية “شيرين” التي قدمتها في”الصعلوك”وكان لها دور قوي في تغيير مجرى الأحداث وربطها ببعض، أرهقتها لحد كبير لإحتوائها على كم كبير من الأحاسيس والصراعات الداخلية،لإصرارها طوال الوقت على النجاح من خلال مساعدة كل من حولها من أهل حارتها حتى لايشعر أحد بالظلم كما حدث معها.
وأعربت عن سعادتها بالعمل حيث تعتبره من أهم الأعمال التي جاءت معبرة عن الواقع حيث ركز على صراع السلطة والمال وإستغلال الأموال في السيطرة على أحلام البسطاء وطموحاتهم.
ولفتت إلى أنه سيتم تكريمها عن دور”شيرين “في مسلسل “الصعلوك” في مهرجان “الأمل”الذي سيقام بمدينة بورسعيد خلال هذا الأسبوع، كما ستشارك في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة ضمن وفد إدارة المهرجان، كما سيتم تكريمها أيضا في الدورة ال 16 بمهرجان “الحياة” بمدينة بورسعيد في شهر نوفمبر القادم.
وعن القناة الجديدة قالت نسرين أنها لم تتخيل السرعة والمدة الزمنية القصيرة التي أنجزت خلالها القناة، وأن الرئيس السيسي حقق وعده أمام العالم كله قبل الميعاد المحدد.
وعن أكثر المسلسلات التي نالت أعجابها في رمضان الماضي، أكدت إعجابها بمسلسلات “تحت السيطرة” و”بعد البداية”، و”طريقي”.
وحول بعدها عن السينما أكدت نسرين أنها لم تبتعد، وأنها شاركت مؤخرا في فيلم “الفاجومي” مع النجم خالد الصاوي، واعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم العالمي “بيت صدام” الذي كانت ستقدم فيه دور إبنه صدام، لأن إنتاجه بريطاني إسرائيلي مشترك.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة