امال يوسف ابو فنة: التصوير عالم يحيى بداخلي

تاريخ النشر: 05/08/15 | 8:40

امال يوسف ابو فنه من قرية كفر قرع، التي تبلغ من العمر الرابعة والعشرين، درست تصميم الجرافيك والتصوير مند سنة ونصف تقريباً، واندمجت في هذا العالم بسرعة لحبها له.. تُخبرنا آمال بعد لقاء مع مراسل موقع بقجة: لقد أحببت التصوير كثيراً، وتعلقت به لأنه عالم ابداعي، في هذا العالم نستطيع توثيق لحظات معينة، فكل صورة التقطها بعدستي تحمل حكاية، انني اعتبر التصوير الفتوغرافي بحر من الابداع وأعتقد أنَّ كُلَّ مصور ينظر لصورة بنظره معينة ويختار الصورة من زاوية معينة، وهذا يعطي اهمية لجمال الصورة والفن الذي تحويه..

شاركت بعديد من جولات التصوير، فأولاً لكي اكسب خبرة أكثر ولكي أتعلم من المصورين الآخرين، وأيضاً لتوثيق أجمل الصور. زرت العديد من الاماكن الفلسطنية، مثل مخيمات، وأماكن سياحية طبيعية، كما زرت منطقة اغوار الاردن الخلابة وعدة مناطق ساحرة.في بعض اللحظات يمكن للمصور أن يصنع من منظر بسيط صورة جميلة ومميزة، بل أسميها لوحة فنية، بالاضافة الى ان كل صورة تحمل في طياتها خفايا ومزايا عديدة يستطيع أي انسان أن يرى فيها أشياء قد لا يراها غيره.. هناك عدة انواع من التصوير، كتصوير الشارع، وتصوير الأشخاص، وتصوير الطبيعة، وتصوير الأشياء الصغيرة (الماكرو)، وقد قمت بتصوير كل هذه الأنواع، والأفضل لدي هو تصوير الأشخص، والطبيعة الخلابة..
وبالجدير بالذكر ايضا ان بلدي كفرقرع ستضم قريبا مشروع تصوير في القرية ومعرض صور لمصورين من كفرقرع ولدي مشاركة فيه باذن الله.

unnamed (3)

unnamed (2)

unnamed (6)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (1)

‫12 تعليقات

  1. كل الاحترام للموهبة الفلسطينية الصاعدة امال ابو فنة .. اتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح في مجال التصوير الفوتوغرافي على امل ان نراك من ضمن افضل مصوري العالم

  2. رائعة وأكثر مصورتنا، زادك الله من أنواره السرمدية وحفظك ورعاك
    مودتي القلبية

  3. امولة كل الاحترام يلك وعنجد تصورك بجنن وبتمنالك المزيد والتقدم والنجاح ❤️

  4. موفقه امال حبيبتي بتمنالك النجااح والتقدم كل الاحترام مصورتناااااا

  5. كل الاحترام والتقدير يا آمال واتمنى لك التقدم في مجال التصوير الفوتوغرافي

  6. اتمنى لك كل النجاح والتقدم كل الاحترام والتقدير بتستاهلي كل الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة