• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اللد تحتضن الطفلة ليان

    اقيمت الاسبوع الماضي في مدينة اللد حملة جمع تبرعات للطفلة ليان الغزية المتواجدة منذ تسعة اشهر في مستشفى رمبم بحيفا , حيث تم تتويج الحملة بأمسية فنية وطنية بتنظيم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد .

    اقيمت الامسية في قاعة زهرة الافراح وحضرها جمهور غفير تجاوز ال500 شخص معبرا عن وقفة أصيلة لمجتمعنا مع الطفلة ليان لانقاذ حياتها.

    وقد سادت روح العطاء بالأمسية كما بالأسبوع الاخير قبل الامسية من اهل اللد وضيوفهم من الرملة ويافا حيث تم التبرع بسخاء وجمع مبلغ تجاوز ال53000 ش سيتم ايداعه في حساب الطفلة ليان مساهمة كريمة من أهل الكرم باللد ومشاركة اهل الرملة ويافا.

    وقد تخللت الامسية تقديم اروع الاغاني الوطنية والمقاطع الموسيقية والشعر من فرقة الفنانة سلام ابو امنة والمربية الشاعرة شيخة حليوة ومعهد فؤاد فائق عازر للموسيقى والفنون وفرقة دواني كما قدمت فرقة يافا للفنون الشعبية عرض لدبكة نال اعجاب الحضور.

    وقد صرح الرفيق مخلص برغال سكرتير حزب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد : ان هذه الامسية تعبر بنجاحها عن تعطش اهالينا لكذا نشاطات انسانية وطنية هادفة واننا في حزب التجمع الوطني الديمقراطي قد وضعنا برنامج لخدمة بلدنا ومجتمعنا ولن نخيب امل اهالينا وثقتهم العالية التي منحونا اياها.وسنكون دائما مع اهلنا والى جانبهم في كل قضاياهم وهمومهم اليومية وبعيدة المدى.ان هذه الامسية ليست الا جزءا من سلسلة فعاليات ونشاطات سنقوم بها خلال الفترة القادمة.

    ويقدم فرع التجمع باللد الشكر الى كل من قدم وساهم في انجاح هذا العمل الانساني والوطني ويخص بالذكر جميع المتطوعين والفرق الفنية والشاعرة العربية شيخة حليوة والاخ ابو محمد (سليم حسونة) صاحب القاعة والدي جي حسني العموري مؤكدين ان هذا النجاح سيشكل رافعة اضافية للنشاطات الوطنية والخيرية لاهالي اللد الرملة ويافا.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.