• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المصور عمار يونس يحاضر في الهيئه الملكيه الأردنيه للأفلام

    في زيارته الأخيره قبل ايام لمدينة عمان, قام المصور عمار يونس ابن قرية عاره بألقاء محاضره عن اعماله التصويريه امام جمهور من المصورين والفنانين الأردنيين في الهيئه الملكيه الأردنيه للأفلام وذلك ضمن الفعاليات التي يقوم فيها نادي التصوير الأردني من اجل رفع مستوى التصوير في الأردن وأتاحة الفرصه للمصورين المحليين بالتعرف على اعمال المصورين العرب من شتى انحاء العالم العربي.وقد لاقت المحاضره استحسانا كبيرا من قبل المضيفين والحضور وتمت دعوة المصور عمار يونس الى أقامة معارض وورشات عمل للمصورين الأردنيين للتعرف على اساليب تصوير وتقنيات جديده.وفي حديثنا معه علق قائلا:

    " ان التصوير في الأردن ما زال محصورا في الأستوديوهات والتصوير الدعائي وهناك بوادر لمصورين محليين يحاولون الدخول الى ما وراء ذلك من الناحيه الفنيه وقد حان الوقت لأعطائهم الأسس لتطوير هذه المواهب والمبادرات عن طريق أقامة ورشات العمل والمحاضرات"

    ومن الجدير بالذكر ان اعمال المصور عمار يونس من سلسلته "عرائس بالأبيض" التي يوثق فيها مسنات عربيات جاوزن سنوات الثمانين من العمر قد حازت على الميداليات الذهبيه في مسابقات التصوير في دولتي قطر والأمارات.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. لقد ابكيتني يا اخ عمار يونس وكم كنت متمنيا ان اكون محل هذا الرجل الذي يقبل رجل امة. فأن ثأثير الصورة يبقى محفورا بالذاكر الى اخر يوم في حياتك. متمنيا لك التوفيق والنجاح وحفظك الله انت وكمرتك.

    2. للاخ عمار الف الف تحيه قدما والى الامام برفع راسنا عاليا في ابداعاتك الاكثر من رائعه اتمنا لك المزيد من التقدم والازدها

    3. رحم الله أمهاتنا وآباءنا وجميع أموتانا وأموات المسلمين .
      الجنة تحت أقدام الأمهات.ليكن صدرك بالأيمان عامرا يا عمار .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.