علي حاج بطل فيلم 90 دقيقة يتألق في المشهد الثاني

تاريخ النشر: 20/01/15 | 12:05

تمّ مؤخرًا تصوير المشهد الثاني من فيلم 90 دقيقه مع علي حاج ابن بلدة نحف ” > نحف في ضواحي القدس . وقد كان من المشاركين في المشهد لاعبو هبوعيل القدس وأطفال صغار يمثلون دور الفريق الاسرائيلي، وأطفال من القدس مع لاعبين يمثلون دور الفريق الفلسطيني مع اللاعب الفلسطيني الذي عاد إلى بلاده بعد ان كان يلعب في الدوري الألماني أحمد هاني.
كان من أهم الشخصيات التي شاركت في هذا المشهد نورمان عيسى الذي لعب دور مدرب الفريق الفلسطيني. وتم التقاط صور مشتركة مع اللاعب احمد هاني. وفي لقاء مع علي حاج، أخبرنا عن الدور الذي قام به بالفيلم وهو دور اللاعب احمد هاني لاعب فلسطيني شهير ومحترف يلعب خارج البلاد في الدوري الألماني وهو الشخصيه التي تمثل الدور الأهم في هذا الفيلم.

هذا، وعبّر علي حاج عن فرحه وفخره بالدور الذي قام به كلاعب يمثل دولة فلسطين اما عن تجربته فقد كانت تجربة مميزة وربما تكون الخطوة الأولى للخوض في مجالات أخرى. وفي النهاية شكر علي حاج دعم الأهل دائما وأبدا. وقدّم شكره الخاص للأشخاص الذين ساهموا بإنجاح هذا اليوم: وكل من مكياج فني: زوجتي حنان حاج، مصفف الشعر المحترف: علي سرحان، المصور المتألق خالد (ستوديو عوني)، الأخ والصديق محمد دعيبس.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة