• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فاجعة في رام الله :3 اطفال دخلوا ثلاجة للعب فماتوا داخلها

    لقي 3 أطفال مصرعهم خنقا مساء امس الاربعاء بعد أن حشروا داخل ثلاجة قديمة بالقرب من منازلهم في بلدة رأس كركر قضاء محافظة رام الله . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وحسب المعلومات الأولية تبين أن الأطفال الثلاثة دخلوا ثلاجة قديمة أثناء لهوهم بجانب منازلهم ولم يتمكنوا من الخروج منها الأمر الذي أدى إلى وفاتهم اختناق داخل الثلاجة، وتم نقلهم حالما اكتشف أمرهم إلى مجمع فلسطين الطبي .

    وأشار البيان أن الأطفال أبناء عمومه و هم عمر موسى فخيدة 4 سنوات ، مهند شادي فخيدة 5 سنوات ومحمد محمود فخيدة 6 سنوات وجميعهم من سكان رأس كركر غربي رام الله . وأضاف البيان انه على الفور توجهت شرطة المباحث ألعامه ووكلاء النيابة للمجمع الطبي و بوشر التحقيق بالحادث.

    رئيس المجلس القروي لقرية راس كركر قال:  على ما يبدو ان الاطفال الثلاثة وبعد نزولهم للمخزن دخلوا الى الثلاجة وهي ثلاجة تجارية مثل تلك التي في المحلات التجارية .  ويضيف نوفل ان باب الثلاجة يرتد ويغلق ثانية لوحده وعلى الارجح ان ادراك الاطفال لم يسعفهم للتفكير بالامر وكان همهم اللعب والدخول للثلاجة حيث ارتد عليهم الباب واغلق مما دفعهم لمحاولة فتحه ولكن دون نتيجة واثناء ذلك ومن شدة الحر والضغط نزعوا بعض الملابس عن اجسادهم.  وبعد العصر تقريبا افتقد الاهل الابناء وباشروا في رحلة البحث عنهم في كل ارجاء القرية دون توقع من احد انهم هبطوا الى ذلك المخزن القريب من بيوتهم.  وعند صلاة العشاء تقريبا تم العثور عليهم وقد فارقوا الحياة داخل الثلاجة . ويشير نوفل الى ان سيارة من البلدة نقلتهم الى مستشفى رام الله الحكومي وان حالة من الحزن والالم تسود البلدة على فقدان ثلاث ازهار بطريقة صعبة ومحزنة .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.