• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بشرى اعلان بدء التخطيط لتسويق 200 قطعة سكنية في كفرقرع

    اقيمت في قاعة الجلسات في المجلس المحلي جلسة عمل بخصوص بدأ التخطيط لتسويق 200 قطعة سكنية تتسع الى 700 وحدة سكنية في اراضي الحوارنة في كفرقرع. وحضر الجلسة مخططين ومسئولين كبار من وزارة الإسكان، اضافة الى رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة والقائم باعماله المربي مسعود عسلي ومحاسب المجلس المحلي نضال مصالحة الى جانب المختصين والمهندسين في قسم الهندسة في مجلس محلي كفرقرع . جاء قرار المجلس المحلي والمسئولين الكبار من وزارة الاسكان ببدء التخطيط لتسويق 200 قطعة سكنية في اراضي الحوارنة في قرية كفرقرع.

    في ختام الجلسة قام الحضور بزيارة ميدانية لأراضي الحوارنة للاطلاع عن كثب على المشروع على ارض الواقع مستمعين الشرح والمعلومات من المسئولين المختصين متطرقين الى مختلف الامور والجوانب التطويرية في المشروع , واتفق الطرفين المجلس المحلي ووزارة الاسكان ببدء التخطيط لاخراج هذا المشروع حيز التنفيذ باسرع وقت ممكن خلال الايام القريبة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الف مبروك .. بس الوقت مش مناسب
      بيصرش جوازة وقت جنازة

      اذاً في 700 دار بدها تتضرر

    2. ألم يحن الوقت لان تعمروا الشوارع بالازهار والرصف والانارة؟ يوجد الكثير من الاحياء لا يوجد بها انارة وكثيرا من الشوارع الرئيسية غير معبدة وتحتاج الى تعبيد ! فقد تكسرت سياراتنا بسبب الشوارع الغير معبدة! … والأرصفة؟ ألم يحن الوقت لانشاء أرصفة في الشوارع الرئيسية وتزبيط الارصفة وتززين الارصفة على الشارع الرئيسي في مدخل البلدة؟

    3. لقد وعدنا قائدنا ورئيس بلدنا بأن يعمر البلد , صحيح انه بدأ ببناء وحدات سكنية ( بارك الله به) لكن ماذا مع الشارع الالتفافي الذي سيكون خاصا لليهود الحرديم وللجيش؟ فليكن لنا جميعا !! والاهم من ذلك عليه تعبيد الشوارع هذا الاهم نحن ننتظر تعبيد الشوارع!!!!! ..

    4. شارع الجيش شمال البلدة هذا المدخل يحتاج الى لافتة يكتب عليه اسم البلدة بالعربية والعبرية لانه أغلب من يدخل البلدة من اليهود لا يعرفون ما اسم البلدة ومنهم يسال طلاب مدارس الثانوية والاعدادية عن اسم البلدة!

    5. كل الاحترام لمجلسنا المحلي عل الجهود التي يقوم بها

      نامل ان تكرس الجهود والقدرات القرعاويه المتعدده لاعمار وتطوير بلدنا الحبيب!

      البنيه التحتيه في وضع بحاجه الى المزيد من العنايه قسم من الشوارع لمركزيه مليئه بالحفر “والرقع”

    6. لماذا ننظر فقد بين ارجلنا الم يحن الوقت ان نخطط لعشرات السنين هذه القطعه من الارض هديه من السماء فلماذا لا نصنع بلدنا جنة ونبني بها البروج منها للبيع ومنها للايجار كما في المدن المتطوره وهكذا نستغل الارض بصوره انجع ونبني اكثر من 700 بيت على جميع الاشكال ويبقى ارض لمدرسه ونادي وحدائق وكذلك يفتح المجال لاماكن عمل وفرص بيزنيس . اليس هذا افضل؟ فكروا يا اهل بلدنا بصوره ابعد ..

    7. منطقة وادي عاره تحتاج لمستشفى ولكليات ولمراكز طبية ومركز الاسعافات الاولية والاطفائية – وكفر قرع هي البلدة الأنسب التي يجب ان تكون فيها هذه المؤسسات والمراكز لانها البلدة الاكثر تطويرا حضاريا وثقافيا وتعليميا ورقيا !

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.