طرق طبيعية للتخسيس دون اتباع حمية

تاريخ النشر: 13/02/15 | 0:02

إذا كنت سيدتي تعانين من السمنة و تريدين ان تتخلصي من الدهون الزائدة حتى تتمتعي بجسم رشيق ربما تلتجئين إلى حبوب انقاص الوزن او يمكنك القيام بعمليات شطف الدهون و لكن هذه الطرق ليست امنة على صحتك و ستترك اثار جانبية سلبية و حتى تحققي هدفك المنشود بطرق صحية و دون اتباع حمية معينة اليك هذه الطرق الطبيعية للتخسيس.

تغيير حياتك اليومية
ان الطرق الطبيعية لانقاص الوزن غالبا ما تؤدي على تغيير نمط الحياة، والتغلب على العادات السيئة، والانضباط الذاتي وتحفيز نفسك على ممارسة الرياضة و لتحقيق ذلك عليك اولا تحديد أهدافك و الأفضل من ذلك، تقومين بكتابتها. و يمكنك كذلك تناول الطعام ببطئ وتجنب شرب الصودا مع المشي لمسافات طويلة في الصباح الباكر.

تغيير النظام الغذائي
النظام الغذائي وعادات الأكل الخاصة بك تلعب دورا رئيسيا في زيادة الوزن ، وتغيير العادات السيئة في تناول الطعام الخاصة بك وتغيير النظام الغذائي هي من بين الطرق الطبيعية الهامة لانقاص الوزن. مع تجنب الكحول و هذا سوف يؤثر على عملية حرق الدهون من الجسم. من الجيد كذلك المحافظة على وجبة الإفطار مع تناول المزيد من الخضروات و الفواكه و تناول الاسماك مثل التونة والسلمون والفلفل والثوم والتفاح و التوت و الفواكه الغنية بفيتامين C مثل الحمضيات والليمون والبرتقال و الجريب فروت و التخفيض من الوجبات السريعة، والأطعمة المعلبة، والكوكيز والكعك لأنها تتكون من نسبة عالية من الدهون الغير المشبعة.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة