• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فك رموز جريمة قتل زياد غريفات من الزرازير

    أعلنت شرطة الشمال ، اليوم الاثنين، فك رموز جريمة مقتل زياد غريفات ( 48 عامًا) من الزرازير خلال شجار في تاريخ 12.12.2020.

    وجاء في بيان صادر عن الشرطة :” بعد تحقيقات مكثفة خلال الاسابيع الأخيرة في الوحدة المركزية (اليمار) في لواء الشمال، سيتم اليوم تقديم لائحة اتهام بحق شاب (25 عامًا) من الزازير بضلوعه في جريمة القتل”.

    وأضاف البيان:” يوم السبت 12.12.20 تلقت الشرطة بلاغ عن نقل مصاب (48 عامًا) بحالة حرجة لمستشفى رمبام بعد الاعتداء عليه خلال شجار بين مجموعة شبان في الزرازير ، الشرطة وصلت للمكان وقاموا بتحديد مكان الجريمة ومكان اخر يبعد 70 مترعن بيت الضحية، الشرطة باشرت التحقيق وقامت بضبط “عصي خشبية” وعليها علامات دماء وتم جمع ادلة للتحقيق”.

    وأردف بيان الشرطة:” من التحقيقات الأولية تبين أن شجار نشب بين مجموعة شبان مدخل الزرازير، شقيق المشتبه تعرض لهجوم وهرب من المكان وهو مصاب، بعدها بساعة تجدد الشجار قرب بيت الضحية الذي كان لابنه طرف في الشجار، زوجة الضحية من اجل الحفاظ على ابنها طلبت من زوجها التدخل ومحاولة فض الشجار، المتهم الذي كان غاضبًا بسبب الاعتداء على شقيقه وصل الى الشجار بشكل مفاجىْ وقام بضرب الضحية في رأسه بواسطة “عصا”، تم نقل الضحية لمستشفى رمبام بحالة حرجة توفي على اثرها لاحقًا”.
    كما وقالت الشرطة:” المشتبه هرب من المكان وسط عمليات بحث مكثفة للشرطة، بعد الحادث بثلاثة ايام قام المشتبه بتسليم نفسه للشرطة”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.