• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    افتتاح الفرع الرابع لشبكة مطاعم KFC في باقة الغربية

    تواصل الشبكة الدولية في التوسع في البلاد وتعلن عن افتتاح الفرع الرابع في مركز التسوق WE CENTER الجديد عند مخرج شارع 6 إلى باقة الغربية

    تطلق شبكة مطاعم KFC العالمية، التي تم إطلاقها في البلاد في شباط 2020 وتضم فروعًا في الناصرة ودالية الكرمل ويركا، فرعها الجديد والرابع. الفرع الذي سيفتتح في الأيام القادمة في مركز التسوق الجديد WE CENTER الواقع عند المخرج الجنوبي من شارع 6 إلى باقة الغربية.
    فرع باقة الغربية سيخدم سكان شمال المثلث وسيقدم الأطباق الرئيسية للشبكة. سيعمل الفرع الموجود في المجمع وفقًا لكافة الإجراءات للعلامة البنفسجية – الحفاظ على التباعد، ارتداء الكمامات والحفاظ على أقصى قدر من النظافة الشخصية، يفتح الفرع 7 أيام في الأسبوع.

    عومر زايدنر، مدير عام KFC في البلاد

    يواصل افتتاح الفرع الرابع الاتجاه المتمثل في توسيع شبكة المطاعم الدولية في جميع أنحاء البلاد، مع إتاحة المذاقات الرائدة للسلسلة في متناول الجمهور. كما هو الحال مع بقية فروع السلسلة، سيعمل الفرع الجديد في إطار الإرشادات – سيكون من الممكن الشراء بـ Take Away للأطباق الرئيسية الشهيرة للكولونيل ساندرز الأسطوري. في المستقبل، كجزء من المبادئ التوجيهية، سيكون من الممكن الاستمتاع بالجلوس في المكان. ستحتفظ لائحة الطعام في البلاد بالطعم الأصلي بناءً على وصفة سرية مكونة من 11 نوعًا من التوابل وتقاليد تجهيز الوجبات في مطاعم الشبكة حول العالم.

    عومر زايدنر، مدير عام KFC في البلاد. “جاءت KFC إلى البلاد بهدف واضح يتمثل في جلب المذاق الرائع للشبكة إلى الدولة بأكملها. ينضم افتتاح الفرع الجديد إلى برنامج التوسع السريع للشبكة، وبعد افتتاح الفروع في الناصرة يركا ودالية الكرمل، الان سيتم افتتاح فرع باقة الغربية لخدمة أهلنا في المثلث. نحن نعمل بلا توقف لتلبية الطلب الهائل على نكهة KFC المحبوبة وفتح فروع جديدة “.

    حول KFC
    KFC هي شركة تابعة لـ Yum! (NYSE: YUM)، سلسلة مطاعم دجاج دولية مع عقود من النجاح والابتكار. بدأت قصة KFC مع طباخ واحد، العقيد هيرلاند ساندرز، الذي ابتكر وصفة الـ finger likin’ good منذ أكثر من 75 عامًا ، ونقشها على الجزء الخلفي من باب مطبخه. اليوم ما زلنا نعمل على نفس الخلطة الناجحة حيث يطلي الطهاة المحترفون الدجاج بالشكل التقليدي في أكثر من 23000 مطعم وفي 141 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات: www.kfc.co.il

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.