• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصرع مجد زعبي بحادث طرق قرب الناصرة

    لقي الشاب مجد سمير زعبي، من الناصرة، مصرعه واصيب اخر في حادث طرق وقع فجر اليوم الخميس، بين شاحنة و سيارة على شارع رقم 79 ، الناصرة – عيلوط . وقامت الشرطة باغلاق الشارع ومباشرة التحقيق في اسباب الحادث المروع.

    ووصل، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، جاء فيه: “على شارع رقم 79، وقع حادث طرق مروع، بين شاحنة وسيارة، بالقرب من تسيبوري سولليم بالشمال- طواقم اطفاء وانقاذ وصلت الى المكان وعملت على تخليص عالق مستخدمة رافعة كبيرة لتخليصه” .

    هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: “حول حادث الطرق الأليم الذي وقع، فجر اليوم، على شارع رقم 79 بين تسيبوري وسولليم، تخلله تصادم بين شاحنة وسيارة، قبل وقت قصير، من صباح اليوم، تم إنتشال سائق السيارة بعد أن علقت تحت الشاحنة الضالعة بالحادث، وتم إقرار وفاته في المكان، متأثرًا بجراحه البالغة، وعليه تم نقل جثمانه الى معهد أبو كبير للتعرف على هويته. هذا، وتتواجد قوات الشرطة في مكان الحادث، وتقوم بجمع الأدلة والحيثيات من المكان والتحقيق في ملابسات وقوع الحادث. ولازال شارع رقم 79 مغلق أمام حركة سير المركبات، وتعمل قوات الشرطة على فتح في أسرع وقت ممكن، وتطالب جمهور السائقين بأخذ طرق بديلة بالوقت الحالي” .


    المرحوم مجد سمير زعبي

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.