جولة ميدانية في إكسال وعرابة وكفرقرع

تاريخ النشر: 10/07/20 | 18:13

بادر النائب اسامة السعدي بجولة عمل ميدانية مع نائب مدير عام وزارة المواصلات ياعكوف بليطشتاين والمسؤول عن البنى التحتية في الوزارة، في كل من كفر قرع اكسال وعرابة بحضور السيد عمار رشرش مدير قسم الأقليات في وزارة المواصلات، وبمشاركة طاقم رفيع من الوزارة وطاقم من نتيفي يسرائيل، طاقم من نتيفي ايالون، للاطلاع ومتابعة العديد من المشاريع الهامة في هذه البلدات.بدأت الجولة في كفر قرع، بحضور رئيس المجلس فراس بدحي ونائبه هيثم زحالقة وطاقم الهندسة في المجلس حيث تم الاطلاع على المشاريع التي يتم العمل عليها في شارع ٦٥، بتوسيع الشارع وإضافة مداخل لكفر قرع من أجل تخفيف الأزمات في هذا الشارع بالاضافة تمت مناقشة مشروع خط سكة القطار المحاذية لشارع ٦٥ وبلدات المثلث الشمالي ووادي عارة، كما وتم طرح قضية المواصلات العامة المحلية والقطرية التي تصل من والى كفر قرع وبلدات وادي عارة.

هذا واستمرت الجولة لتصل الى قرية اكسال حيث تم عقد جلسة عمل في مبنى المجلس من خلالها تم طرح العديد من المشاريع التطويرية للبنية التحتية، خاصة في مراكز الخطر والتي أودت لعشرات حوادث الطرق في شارع مدخل اكسال، بالاضافة إلى تطوير الشارع الواصل بين إكسال ودبورية وفور انتهاء الجلسة توجه المتواجدون لجولة ميدانية على أرض الواقع . واختتمت الجولة في جلسة في مبنى بلدية عرابة حيث قام باستقبالهم رئيس البلدية السيد عمر واكد نصار ليتم مناقشة البنى التحتية لشوارع المدينة والوقوف على أهم مجريات العمل للعديد من المشاريع التطويرية إضافة الى موضوع المواصلات العامة، وكيفية تطوير الخدمات التي تقدم لسكان المدينة. جاءت هذه الجولة استمراراً لسلسلة الجولات الميدانية التي يقوم بها النائب السعدي بهدف تطوير ودعم المشاريع العالقة والتي تحتاج الى متابعة على أرض الواقع، خاصة تلك المشاريع التي تصب في مصلحة البلدات العربية والمواطنين من أجل سد الفجوات في الخدمات المقدمة للمجتمع العربي.

‫5 تعليقات

  1. وينتا الروساء عنا يكونو هم المبادرون،مش الاشياء تنزل عليهم وهم في السبات العميق!!

  2. احترم التعاون بين المجالس والبلديات العربيه.
    واتمنى ان يكون بناء لتقدم مجتمعنا

  3. كل الاحترام مني الى الشاب الجديد على ساحة العمل في كفرقرع. توظيف علاقتك باعضاء الكنيست لجلب مسؤولين في الدولة لعرض ما نصبو اليه من حلول.
    شكرا هيثم وشكرا فراس على مشروع اول البلد. قصر رحلتي اليومين الى العمل ب١٠ دقائق.اي ثلاث ساعات ونصف شهريأ.

    1. شكلك عايش الفلم
      اي علاقات كنيست
      الجماعه مارقين من هون وبعدين اكسال
      انت مهندس حقاءق.. يعني بتغيير الحقاءق؟!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة