النائب جبارين لوزير الأمن الداخلي: أنت تعطي ضوءًا أخضرَ للشرطة بقتل العرب

تاريخ النشر: 04/06/20 | 6:30

بادر النائب د. يوسف جبارين الى طرح قضيّة الاعدام الميداني للشهيد مصطفى يونس في الهيئة العامة للكنيست، حيث صادقت الكنيست، رغم معارضة وزير الأمن الداخلي امير اوحانا، على متابعة مناقشة الموضوع ضمن لجنة الداخلية البرلمانية.

وقال جبارين في خطابه موجهًا حديثه الى الوزير اوحانا: “انت بتصريحاتك المؤيدة للضغط على الزناد تعطي ضوءًا أخضرًا للشرطة ولعناصر الأمن للاستمرار بسياسات الإعدام الميدانية ضد العرب والفلسطينيين”، مشيرًا الى تصريحات اوحانا التي حملت تهديدًا واضحًا بالقتل لكل من يواجه قوات الشرطة. وقال جبارين ان عملية قتل الشهيد إياد الحلاق جاءت بعد اقل من يوم على هذه التصريحات.

وحول ظروف الاعدام الميداني للشهيد يونس، قال جبارين: هذا إعدام ميداني بحق شاب تم طرحه على الشارع وتقييده، ومع ذلك لاقت الرصاصات طريقها اليه من كل الاتجاهات. كان من الممكن منع هذه الجريمة، ولذلك انا أقف هنا واسأل، لماذا تم إطلاق النار؟ لأنه عربي”.

‫3 تعليقات

  1. خاص ولكم خلص زودوتها انتو بتقبضو مصاري !خلونا نعيش بامان .اعضاء الكنيست العرب دمار تحريض
    انتو لازم تنقردو من الكنيست بكفي غيرو الסרט
    والله زهقنا منكم

    1. انت تمثل نفسك..انت انتخب كهانا والليكود ،ونحن ننتخب المشتركه
      يمكنك السجود للعنصرين وبيع نفسك ،وهذا لا يرفعك بل يبخس بقيمتك
      كل التحيه للاعضاء المشتركه وكل فعاليه لهم ومجهود مطلوب مضاعفته لاسكات الفاشيين.واذا اخذو مصاري مش منك والمصاري من اجل ان يسهرو اليالي والايام في المظاهرات ومقارعه الامبرياليه والعنصريه حتى اذا قوتهم قليله ولكنها مهمه جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة