• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اعتقال 6 مشتبهين من الناصرة وأم الفحم وبسمة طبعون بالتهديد وجمع الخاوة

    سُمح بالنشر، اليوم الثلاثاء، أنّ الشرطة اعتقلت 6 مشتبهين عرب من الناصرة وأم الفحم وبسمة طبعون بالتهديد وجمع الخاوة بمبالغ كبيرة وصلت الى مئات آلاف الشواقل، في منطقة الجليل الغربي.

    وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّ “التحقيقات السرية امتدت خلال الشهور الأخيرة، وخلالها جمع محققو الوحدة المركزية في لواء الساحل، شهادات وأدلة مختلفة والمتعلقة، بقيام الضالعين الستة بمخالفات خطيرة منها التهديد والابتزاز وجمع الخاوة من مواطنين مقابل “الحماية”، وجمعوا أموالا تقدر بمئات آلاف الشواقل”.

    وذكرت الشرطة في بيانها أنّ “التحقيقات بدأت قبل أشهر بعد استلام بلاغ من مواطن من سكّان المنطقة حول احراق مركبته على خلفية تهديد وخاوة من قبل أشخاص عرّفوا عن أنفسهم بأنهم “عائلة إجرام”. ومع استلام البلاغ بدأت التحقيقات السرية وجمع الادلة والشهادات، وتبيّن أنّ عددًا كبيرًا من الضحايا وقعوا فريسة التهديد والخاوة”.
    وأشارت الشرطة إلى أنّ “الحديث يدور حول 6 مشتبهين، وقد تم اعتقالهم ضمن نشاط خاص شاركت فيه وحدات الشرطة المختلفة، وهم مشتبهان من ام الفحم في العشرينات من العمر، مشتبه من الناصرة في الثلاثين من العمر، ومشتبهان من بسمة طبعون في الأربعينيات. هذا، ومن المقرر أن تتم احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية”، كما ورد من الشرطة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.