• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصرع محمد محاجنة بإطلاق نار بأم الفحم

    لقي الشاب محمد مصباح محاجنة والبالغ من العمر 24 عامًا من مدينة ام الفحم مصرعه وهو داخل سيارته في حي عين خالد، مساء اليوم الخميس، إثر تعرّضه لإطلاق نار. و في وقت سابق الشاب أصيب بجراح بالغة الخطورة ونقل على إثرها الى مستشفى “هعيمك” في العفولة لتلقي العلاج، إلا أنّ الطواقم الطبيّة اضطرت الى اقرار وفاته لاحقًا.ووصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت التحقيقات والبحث عن الجناة.

    *الشرطة تحقق في جريمة قتل احد سكان ام الفحم 24 عام*
    بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل:”تلقى مركز الشرطة 100 قبل وقت قصير بلاغ حول حادثة اطلاق نار في حي العراش في ام الفحم واصابة احد سكان المدينة 24 عام عندما جلس داخل مركبته.طواقم طبية التي وصلت الى المكان نقلت المصاب الى مشفى هعيمك في العفولة وللاسف الشديد قامت باقرار وفاته.قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وشرعت بعمليات مسح وتمشيط لرصد المشتبهين الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث.على ما يبدو ان الخلفية جنائية, التحقيق مستمر”.


    المرحوم الشاب محمد مصباح محاجنة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. للاسف الشديد في ام الفحم عضو كنيست جبارين لا يعمل كثيرا لوقف شلال الدماء ما يحصل بالبلده امر غريب وعجيب الله يهدي شباب المسلمين خلص بكفي

    2. للأسف مجتمعنا انخرط فيه قلة قليلة جدا لا يهمها الا المال السطوة والعنجيهة والخاوة والاقراض بالقوة السناجير القتلة الماجورين هؤلاء لا سلطة محلية ولا رجال دين ولا مجتمع ولا وجهاء لهم عليهم سلطة وهم قلة لا يستاصلهم الا الشرطة والدولةحتى لو حول الناس مقاطعتهم يتاذوا منهم

    3. حلوه والله،شو دخل عضو الكنيست!!! ؟؟ والله عجيب امرك.
      عضو الكنيست هو وزير شرطه ولا مركز شرطه مع استخبارات وسيارات ورجال شرطه.مش فاهم شو بتكتب.عضو كنيست من المعارضه من قيام الدوله وكمان سنين لقدام،بنادي و بستجوب الشرطه!!!

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.