بركة: دعوة شعبنا للمشاركة في إحياء يوم الأرض

تاريخ النشر: 29/03/20 | 11:47

وجّه رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية، محمد بركة، رسالة عممها إلى كل مركّبات لجنة المتابعة، وإلى شعبنا الفلسطيني عموما، يدعوهم فيها لتجنيد الجمهور الواسع، وشعبنا الفلسطيني في جميع أماكن تواجه، والشعوب العربية والعالمية المناصرة لقضية شعبنا الفلسطيني، للتفاعل مع فعاليات لجنة المتابعة، لاحياء الذكرى الـ 44 ليوم الأرض الخالد، التي تحل يوم غد الاثنين، 30 آذار، وفي مركزها مظاهرة رقمية الكترونية، وأيضا فعاليات في المنازل، نظرا للظروف الصحية المحلية والعالمية.

وجاء في الرسالة، احييكم تحية الوطن وتحية فلسطين، التحية الكفاحية بمناسبة يوم الارض الخالد في الذكرى الـ 44 التي تصادف في الثلاثين من الشهر الجاري.

كنا قد قررنا في لجنة المتابعة العليا لشؤون ابناء شعبنا في الداخل، ان تتمحور النشاطات في يوم الأرض هذا العام حول التصدي لصفقة القرن الاميركية الصهيونية التي تستهدف ابناء شعبنا في كل أماكن تواجدهم وتستهدف حقوقهم الوطنية والفردية والانسانية.

وفي هذا السبيل عقدنا اجتماعا في رام الله مع كل الفصائل الفاعلة على الساحة الفلسطينية وتوافقنا على ذلك، على ان نقوم بإحياء ذكرى يوم الأرض بشكل موحد، في كل تجمعات الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والشتات والجاليات والداخل.

إلا أن الأوضاع التي فرضها انتشار جائحة الكورونا على البشرية، وعلينا ضمنها، يحول بيننا وبين تنظيم اية نشاطات جماهيرية واسعة.

لذلك أطلقنا حملة رقمية على الانترنت وعلى شبكات التواصل الاجتماعي تشمل: حدث على الفيس بوك وتغيير لصورة البروفايل في قالب موحد والبث المباشر على الصفحات الشخصية لما نقوم به في كل بيت فلسطيني بالإضافة الى رفع اعلام فلسطين على الاسطح او النوافذ وإطلاق نشيد موطني او “سنرجع يوما” (حيث أمكن).

وختم البيان: “نتمنى عليكم دعوة اصدقائكم ومعارفكم من أبناء شعبنا، في كل أماكن تواجده ودعوة أصدقاء الشعب الفلسطيني الى المساهمة في احياء ذكرى يوم الأرض سواء من خلال الفيسبوك او تويتر، او من خلال مجموعات الواتس اب، التي تشاركون فيها او في كل وسيلة أخرى ترونها مناسبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة