• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الهستدروت: توزيع المدافئ للمسنين في البلاد

    في اعقاب احوال الطقس المتطرفة الاخيرة التي شهدتها البلاد خلال الاسابيع الماضية ومن دافع المسؤولية الاجتماعية، بادرت الهستدروت في حملة قطرية لتوزيع مدافئ للمسنين والمتقاعدين في كافة ارجاء البلاد.

    تأتي هذه الحملة في اطار نشاط الهستدروت وعملها لصالح المتقاعدين وبمبادرة من رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد، ورئيس شعبة التنظيم والألوية أفي يحيزكيل ومدير عام الشعبة رافي سادان ورئيس نقابة المتقاعدين شموليك مزراحي.
    وكجزء من هذه الخطوة الإنسانية، تم شراء أكثر من ألف من الموزعات الحرارية، والتي تم توزيعها على المتقاعدين في 29 فرعا للهستدروت من الشمال حتى الجنوب ، وكذلك من خلال التوزيع المباشر للمتقاعدين من قبل رؤساء الألوية سكرتاريي النقابات العمالية وموظفي اللواء وفروع واقسام الهستدروت في المناطق المختلفة.

    في الوقت نفسه ، يستمر نشاط الهستدروت لصالح عشرات الآلاف من المتقاعدين ، بما في ذلك ضمن اطر الكليات من خلال محاضرات للإثراء والرحلات والنوادي اليومية التي تعمل في جميع أنحاء البلاد.
    وقال رئيس الهستدروت أرنون بار ديفيد: “إن قرار توزيع المدافئ جاء من منطلق واجبنا والمسؤولية الاجتماعية التي نوليها لسلامة المسنين وصحتهم. ستستمر الهستدروت في العمل على تحسين وضع ومكانة المتقاعدين في إسرائيل “.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.