مصرع شاب وإصابة آخر جراء تعرّضهما لإطلاق نار​ مدخل إبطن​

تاريخ النشر: 30/12/19 | 14:14

لقي شاب مصرعه اليوم الاثنين جرّاء تعرّضه لإطلاق نار على مدخل بلدة إبطن هذا وأصيب شاب آخر بجراح خطيرة تواجد معه في السيارة .

أصيب شخصان بجراح جراء تعرّضهما لإطلاق نار على مدخل إبطن هذا ويشار إلى أنّ إصابة أحد الشابين خطيرة للغاية، ووصلت الطواقم إلى المكان لمعالجة الامر، بينما باشرت الشرطة التحقيق.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 12:15 حول إصابة شابين بسنوات العشرينات من عمريهما جراء تعرّضهما لإطلاق نار داخل سيارة على مدخل بلدة إبطن، هذات وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين أحدهما بحالة حرجة مع تقديم الانعاش له والثاني يحالة متوسطة وأحيلا لمستشفى رمبام للعلاج”

وفي بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:”قبل قليل تم تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ، حول حادثة إطلاق نار في بسمة طبعون والتي اسفرت عن أصابة اثنين من سكان القرية، (وفقًا لمسؤولين طبيين)، أحداهما بجروح خطيرة وآخر بجروح متوسطة فتم نقلهما إلى مركز رمبام الطبي.

قوات من الشرطة شرعت بانشطة مسح وتمشيط واسعة النطاق لرصد مرتكبي الجريمة، هذا إلى جانب جمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة هذا وشرع المحققون بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.

ظروف الحادث والخلفية ما زالت قيد الفحص “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة