• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إضافة صناديق بريد جديدة لقرية كفرقرع

    في بشرى سارة أعلن المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع عن قرار سلطة بريد اسرائيل بإضافة 1575 صندوق بريد لقرية كفرقرع ، وذلك تتويجا لمساعي ادارة المجلس المحلي لتحسين خدمات البريد في القرية وإيجاد حل جذري لمجموعة من الشكاوي التي تقدم بها جمهور المواطنين للمجلس المحلي حول توزيع الصناديق في الاحياء.جاء ذلك خلال جلسة العمل التي عقدها المجلس المحلي كفرقرع مع السيد عوزي حاييم مدير منطقة المروج في سلطة البريد ، تتويجا للجهود التي قام بها السيد هيثم زحالقة نائب رئيس المجلس الذي منذ أن تسلمت إدارة المجلس المحلي مهامها عكف بالاتصال المباشر مع الجهات المسؤولة والتي شملت تدخل عضو الكنيست أسامة السعدي والتي اسفرت لعقد جلسة اليوم ونيل كفرقرع على 1575 صندوق اضافي.وشارك في الجلسة عضو الكنيست اسامة السعدي،والمهندس سفيان عسلي وعدد من المسؤولين. واستعرص رئيس المجلس المحلي امام المسؤولين اهم الأمور والقضايا العالقة التي يعاني منها المواطنين ،لرفع مستوى الخدمات البريديه بالقريه.

    وبعد بحث جميع النقاط من قبل الحضور تم الاتفاق بالعمل المشترك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعلى راسها ، اضافة 1575 صندوق بريد ضمن ميزانية سلطة البريد لعام 2020 في ثلاثة مناطق وهي : الحوارنة, ستالين , والعرق ، كذلك العمل على تقليل مدة الانتظار للزبائن في الفرع ، ومطالبة السكان باستعمال الخدمات التكنولوجية الحديثة لتحسين مستوى وسرعة الخدمات ، مثل تحديد موعد مسبق ، كذلك العمل على تدعيم نقاط التوزيع الموجودة والعمل على فتح نقاط توزيع جديدة. النائب اسامة السعدي وفِي مداخلته وعد في العمل امام الجهات المسؤولة من اجل تحسين خدمات البريد في كفرقرع ، كذلك العمل من خلال علاقاته البرلمانية مع الجهات الحكومية بالعمل في مساعدة مجلس محلي كفرقرع لتطوير وتحسين الخدمات للمواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة , مشيدا بالدور القيادي والإداري لإدارة مجلس محلي كفرقرع والتي تستحق كل الثناء والتقدير .كما واثنى على الانجاز الكبير بخصوص قرار تخصيص 75% من القسائم لابناء البلد ، المشروع الذي واكبه وانجزه مجلس كفرقرع وقرار توصيل الكهرباء لحي المكايل .
    من المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. عفوا ،انا شايف هيك فتنا بالهبل،شو يعني ،زاد عدد السكان ،وجابو صناديق،شو دخل المجلس ومهندس….بدكم تحترمو عقولنا شويه،مش لهدرجه،انجاز وهملللا!!
      نرجو نشر الراي الاخر
      شكرا بقجه

    2. انا شايف ولا اشي عاجبكم اللهم اصلح احوال المسلمين كلشي بتنبرو عليه اتقو الله يا عباد الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد في حساب يابا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.