• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    كفرقرع تنتفض بمسيرة ضد العنف والقتل

    انطلقت مساء الاربعاء في كفرقرع ، المسيرة الاحتجاجية المنددة بالعنف بمشاركة الالاف من اهالي البلدة والمنطقة بالإضافة لأعضاء كنيست وقياديين .وانطلقت المسيرة بعد جنازة القتيل وجابت المسيرة احياء كفر قرع كافة وصولاً إلى الشارع الرئيسي حيث تم إغلاق الشارع من مفرق برطعة وحتى مفرق عيرون بسبب المسيرة التي اختتمت بإقامة صلاة العشاء على الشارع الرئيسي وبكلمات خطابية . ومن الجدير ذكره، ان كفر قرع تعيش حالة من الحزن والخوف والقلق اذ فقدت شخصين بسبب جرائم قتل خلال اقل من ثلاثة أيام.

    رابط البث المباشر عبر فيسبوك موقع بقجة للمسيرة لنبذ العنف

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الحمد لله على التكاتف الحمد لله لاننا يد واحده ، آلاف ضد ثله وضيعه . هذه البلد التي افتخر باهلها واعتز باسمها وستظل زهرة المثلث برقيها .

    2. وليعلم المجرمين انها ليست فقط مسيرات . التتمة تأتي وبيد قانونية من حديد . شكرا فراس بارك الله بجهودك

    3. الله يقويكم على العدوان وعلى مخربي البلد المفسدين
      كفرقرع وجميع البلدان العربيه اخوه وانشاء الله ربنا بنصرنا على المفسدين والاناس المجرمين بحق الاسلام .. لا اله الا الله محمد رسول الله

      1. الله محيي اصلك, حبايبنا اهل عرعرة!
        ان شاءالله كل بلداننا وقرانا تصحى عحالها و تقتلع العملاء والخون تجار السلاح والسموم! حتى نعود لارث اجدادنا: متحابين متآخين ومتعاونبن على قلب واحد.
        والمفسدين الى مزبلة التاريخ!

    4. هل نحن ممن لم يؤيد الرئيس الحالي لا يعنينا ما يحدث ونستغله لمهاجمته . لا والف لا كلنا وكل بيوتنا معرضة للأذى حرام وعيب ان نستغل الوضع الحالي للتطبيل بدل المساعدة والدعم

    5. احيي اهل بلدي على هذه الخطوه الذكيه.
      واتمنى الاستمرار بخطوات هادفه اكثر.
      من اغلاق مراكز الشرطه التي تقوم بمخالفات لجني الاموال لاكن لاتخاذ خطوه جيده من المساعده في تطهير البلد من مراكز السموم والقائمه بشكل علني دون اي خوف او رادع.
      اتمنى ان نرى خطوات فعاله جدا لاقتلاع جذور المخدرات ومن يعمل عليها في بلدنا وحمايه فلذات اكبادنا من هذا الشر اللعين

    6. بس مليح نسمي الولك باسموا الي ببيعوا الحشيش والسلاح بالبلد معروفين والي بشتغلوا معهم معروفين واضعف اضعف الايمان هو مقاطعة هي العائلات واقوي الايمان انه ينطردوا من البلاد .

      1. الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ،هو اساس من اساسات الايمان بالله ،ومن دونه ،لا بيك ولا بايمانك ولا بصلاتك
        الله يقوينا واياكم على الايمان والإسلام

    7. يتألم أحدنا كثيراً حينما يرى ظاهرة العنف التي انتشرت بشكل كبير في مجتمعاتنا وفي العالم بشكل عام، ويكفي المرء أن يتسمّر دقائق معدودة أمام شاشات التلفاز ليُدرك حجم العنف الذي تحتويه الأفلام والمسلسلات التي تُعرض على القنوات التلفزيونية، بل وحجم العنف في مشاهد القتل والتدمير التي تُعرض على الأخبار والتي تقع في أماكن مختلفة في العالم. تُشير الدراسات والإحصائيات الاجتماعية إلى انتشار جرائم القتل في المجتمعات بشكل متزايد، فما هو سبب العنف؟ وما هي الحلول المناسبة للحد

      ادعمنا. لننجح في الحد من عصابات الاجرام. القتل والفساد والفتنه. ببلداتنا التى هى مصيرناز.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.