• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    رئيس بلدية ام الفحم يلتقي إدارة صندوق “الصحة الشاملة” لواء الشومرون

    التقى رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي وبرفقة طاقم قسم الصحة في البلدية، ممثلا بالسيد محمد رباح – مدير قسم الصحة في البلدية – والحاجة نجاح جبارين – مديرة مشروع المدينة الصحية، مع طاقم إدارة لواء “الشومرون” في صندوق المرضى “خدمات الصحة الشاملة” – كلاليت – برئاسة مدير اللواء الدكتور عيران روتمن.

    وعرض د. سمير صبحي خلال اللقاء النتائج الأساسية للمسح الصحي الذي تم في مدينة ام الفحم مؤحراً، والتي انعكست في زيادة ملحوظة لمرضى اضرار التدخين، الوزن الزائد، الارتفاع في ضغط الدم، السكري وأمراض القلب، على مواطني مدينة ام الفحم.

    من جهته عرض الدكتور روتمن الخدمات الصحية المقدمة من قبل صندوق المرضى “خدمات الصحة الشاملة” بفروعه المتعددة في مدينة ام الفحم وخصوصاً تلك الخدمات المقدمة في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها قسم الاستشارة الطبية، صحة المرأة، الصحة النفسية، خدمات الطوارئ وتصوير الأشعة، الأنف والأذن والحنجرة، إضافة الى خدمات التنمية الصحية.

    وفي نهاية اللقاء بارك وشكر رئيس البلدية د. سمير صبحي هذه الخدمات، لكنه أكد امام إدارة صندوق المرضى بأن ذلك غيرُ كافٍ لحاجات الأهالي في مدينة ام الفحم، وطالب بزيادتها، حيث أكد على أهمية إضافة التخصصات الحديثة في إطار الوقاية الطبية والتشخيص المبكر للأمراض.

    إضافة الى كل ذلك فقد توجه رئيس البلدية الى إدارة صندوق المرضى “كلاليت” بالعمل على حل مشكلة النقص في مواقف السيارات بجانب مباني خدمات الصحة الشاملة في الأحياء القديمة في المدينة، وخصوصاً في أحياء الاغبارية، المحاميد والمحاجنة. وتم الاتفاق على الاستمرار في التواصل بين الطرفين من خلال لجنة مشتركة، تهدف لضمان العمل على تنفيذ التوصيات والعمل على تحسين الخدمات الطبية التي تقدم وتسهيل التواصل مع اقسام البلدية المعنية وذات الصلة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.