• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بدء اعمال التطوير والصيانة بمدخل كفرقرع

    وصل موقع بقجة من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم المجلس المحلي كفرقرع بيان انه:” بدأ مجلس كفر قرع المحلي الليلة الفائتة في اعمال تطوير جديدة بمدخل بلدة كفر قرع وبالتحديد من مدخل كفرقرع شارع 65 حتى الدوار الأول.
    وبسبب اعمال التطوير والصيانة سيكون اغلاق جزئي وتشويشات بحركة السير في مدخل القرية.

    نستميحكم عذرا ونشكر تفهمكم وتعاونكم . علما ان الاغلاق الجزئي للشارع في مدخل القرية سيكون عن طريق وبالتنسيق مع شرطة السير التي ستكون متواجدة اثناء العمل لراحة وسلامة المواطنين.

    فعليه نطالب الجميع باحترام هذه التعليمات والتصرف وفق الإشارات المرورية الجديدة في الشارع والتحلي بالصبر اثناء اعمال التطوير.

    معا نحافظ على سلامة الجمهور.

    كتب في هذا السياق: أعمال تطوير وتشويشات بحركة السير مدخل كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هذا المشروع الي ما بخلص كل شهر بعملوا شغلة وبتصوروا كمان. للدعاية يمكن يخلص بفترة الرئيس الجاي. وشو مع اسماء الشوارع. وبركة السباحة. وال مسار المشي عند الواد ( טיילת). وجمع النفاية مثل الاثاث من الشوارع مثل كل البلدان. وموقع الانترنيت للمجلس اشي فاخر من الاخر. والمجاري الي ما حدا بشتغل فيها والكهرباء. بس بتزفتوا كم شارع وبتتصوروا انكم عملتوا شي. علي عينك يا تاجر. كونوا عمليين بدا اعمال ما بدنا صور. يعني اعملوا كثير وتصوروا شوي مش العكس.

    2. تعالواااا خلصواا الشارع الي عند مركز تالا
      الكم شهرين بتفتحوا بشارع الله اكبر
      اكلتنا الغبره

    3. مشكله توصيل كثير من الناس المجاريبشبكه التصريف ،مما يجعل شبكه التصريف عشوش لتربيه الامراض والقارص والفيران،يعني كد ماتجيب سم فيران بخلص،شو المجلس ناوي يعمل،لانه ما بعملو اشي بالموضوع ،بدنا حل جذري

    4. اولا حفرتوا شوارع المدارس وما أكملتم العمل….والمطر على الابواب ارحمونا ….لا سيارات ولا بشر عارفين يمشوا…رجاء صلحوا الشوارع المؤدية لابن سينا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.