• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    خيمة دعوية للإصلاح والتجديد في كفرقرع

    حطت الخيمة الدعوية التي تنظمها دعوة الإصلاح والتجديد رحالها في حي القطاين في ساحة بيتي الأخ نور خيري عثامنة والأخ محمد إبراهيم أبو رقية.وقد حضر العشرات من كافة الأجيال الخيمة إضافة إلى ضيوف الخيمة من أئمة المساجد وضيف اللقاء فضيلة الشيخ هاشم عبد الرحمن.افتتح اللقاء عريف الحفل الاستاذ عبد الرحمن سامي مصري الذي رحب بجميع الحضور وعلى رأسهم ضيف اللقاء الشيخ هاشم وأئمة المساجد.وبدأ اللقاء بتلاوة عطرة لآيات من كتاب الله تلاها الأخ المهندس محمد ابراهيم ابو رقية.
    الكلمة الأولى كانت لرئيس دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع الذي استهل كلمته بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم مبينًا ضرورة الالتزام بالإكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم. كما ورحب بالحضور المبارك وبأئمة المساجد. كما وأكد على ضرورة واهمية مثل هذه اللقاءات، وأكد ان مجتمعنا مجتمع خلوق وغير عنيف، ويجب علينا ان نبين ونبرز الخير الكبير الذي في مجتمعنا.

    كلمة الحي كانت للحاج نور خيري عثامنة الذي شكر الإخوة في دعوة الإصلاح والتجديد على هذه الأمسية، كما ورحب بجميع الحضور ممن لبوا الدعوة ومن أهل حي القطاين. وشكر الأخ نور فضيلة الشيخ هاشم على حضوره المبارك الى بلدنا.الكلمة الرئيسية كانت لفضيلة الشيخ هاشم عبد الرحمن الذي تحدث عن اوضاعنا في هذا الزمان، وأكد على ضرورة التفاؤل والاستمرار في الدعوة الى الله عز وجل والحث على الخير والقيم التي جاء بها ديننا الحنيف. وأضاف، لا يأس ولا احباط، وعلينا ان نشمر عن سواعدنا لنعمل ونصل الى كل ابناء مجتمعنا لنأخذهم الى الطريق الصحيح الذي يحبه الله ويحبه رسوله صلى الله عليه وسلم. كما وأكد على اننا لا بد ان ننتبه الى مطعمنا ومشربنا ولباسنا، فإن كان كل ذلك من حرام فويل لنا، وان كان من خلال فطوبى لنا. في نهاية كلمته شكر الشيخ هاشم أعضاء دعوة الإصلاح والتجديد على جهودهم، وشكر أئمة المساجد والحضور الكريم والمضيفين سائلًا المولى جل في علاه الخير والسلامة للجميع.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

        1. طاسه لقيت غطاها،ظايل تعملو مجموعه الشيطان بالبلد يامثقفين.
          طيب محنا مثقفين ،بس منصلي ،وبنذكر الله،ونعمل مجالس ذكر،وبنصوم رمضان،ليش مضايقين

      1. خساره فيك اسمك غيره ممكن تسمي حالك مومو مش فارقه وبحب اقلك انه شكلك مش احسن من هالاشكال ,عيب عليك وبتامل انك مش قرعاوي

    1. شكر الله سعيكم مشايخنا،زادنا واياكم ايمانا،واعوذ بالله من شياطين الانس قبل شياطين الجن

    2. السلام عليكم.لم استغرب تعليقات هؤلاء الشباب واظن ان غالبيتهم من المتعلمين او الذين يفقهون ما يقولون.فقد شوهت اقوال وافعال المتطرفين حقيقة ديننا الحنيف .والذي ان فهمناه وعرفناه حق المعرفة فاننا لا نكف ليلا ولا نهارا عن شكر الله ان جعلنا من المسلمين .ارجوا من هؤلاء الشباب الاستماع الى خطب ومحاضرات الدكتور عدنان ابراهيم وهي موجوده على النت وفي متناول اليد . ادعوا الله ان يهدي شباب هذه الامه ويريهم الحق .

    3. انا حكيت وجهة نظري بس المشكله في هون ناس مفكرين حالهم وصايه على غيرهم وبكفرو وبحلاو على كيفهم هو يعني الله موكلكم علينا محسيسني انو ادين ملك خاصه مع اني ما حاكيت شي عن الدين انا حكيت عن بعض الاشخاص باختصار انتو ناس وقحه وتكفريين ودين لله والوطن لجميع وكل واحد امانو بينو وبين الله

      1. شو يعني دين لله والوطن للجميع،الدين مش النا ،نمشي حسبو ،كيف بدك نعيش ،الدين مهم النا ومقدسات ،ولا ترغي كثير.
        ابعد عن المقدسات لو سمحت ،فاهم شو يعني مقدسات؟!؟

      2. ولا يهمك محمود في ناس بتفكر اذا في ناس بتختلف عنهم فهم شواذ ويجب اسكاتهم أو قمعهم من المجتمع .
        كل واحد يأمن كيف بدو وما يقول انو احسن من الناس.
        حلاوة الحياة بأنواعها زي ما في الوان من الورود وكلها جميله في كمان أنواع من الناس ولازم نتقبل الاخر كيف ما بكون ، مسلم او مسيحي أو يهودي أو ملحد أو بوذي أو أو أو أو……..

    4. انت قرعاوي تشدش عحالك كثير وتجمعنيش فيك بأفكارك انت خلي معتقداتك بدين الك لانو شكلك خبير شياطين واعتقد في قرابي بينكم

      1. هاي مش معتقدات وفلكلور،هاي دين ،يعني قسم من هويتي ،لو سمحت لا تتعدى وتشهر بديني،اهم اقسامها الايمان بالله والاخره وكل القران وكل السنه،وما ذكر من جن وشياطين .
        في سوره بالقران،يذكر،لكم دينكم ولي دين،وعقابهم عند الله شديد.
        زمان ما كان حدا يتجرء يتفلسف ويلحد علني،بخاف كم واحد يقيموه ويرجعو محلو ويزبطوه ،بس الدنيا مبين اخر وقت

    5. بس الكهربا مابتنشاف،وما كانو يعرفو عنها قبا 200 سنه تقريبا ،وكثير اشياء كمان عشرين سنه منكتشفها،شايف انها عقليه ملحده عمياء البصيره،بذكرني بكفار زمان ،خسف الله فيهم الارض ،الله يهديني واياك ،رحمتك يا رب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.