• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    لجنة المُتابعة: غدا الخميس إضراب عام ويشمل المدارس

    يعقد في هذه الاثناء في مجد الكروم اجتماع طارئ للجنة المتابعة بمشاركة جميع اعضاء الكنيست عن القائمة المشتركة واللجنة القطرية وذلك في أعقاب الجريمة النكراء التي وقعت أمس الثلاثاء في مجد الكروم وإستفحال ظاهرة العنف وجرائم القتل في المجتمع العربي.
    حيث يتحدث المشاركون عن اعلان الاضراب العام يوم غد الخميس في كافة المجتمع العربي ، ويدو النقاش حول آليات أُخرى سيتم العمل بها من أجل إيصال الصوت إلى أعلى المستويات. هذا وسنقوم بحتلنة هذا الخبر مع تقدم الجلسة الطارئة.

    وفي مُداخلة لجمال زحالقة قال فيها: “يجب أن نستغيث للعالم بأسره لينقذونها من الوضع الذي وقعنا به. يجب أن نؤثر على الشّرطة والدّولة لكي يعملوا من أجل منع الجريمة القادمة”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. قرار لا معنى له، حركة بهلوانية. ما الفائدة من هكذا خطوة. هل تم تشكيل لجنة حاراتية واحدة تطوف الحواري ومناطق الظل وتسعى للتواصل مع النشأ ومع المعرضين للأنحلال والانحراف. هل تم التواصل مع تجار المخدرات والسلاح من قبل أهل البلد ودعوتهم ليكونوا جزءا من الحل والتغيير الى الأفضل، هل تم مثلا مسح للبيوت والتي تعاني من ضائقة لكي يتم دعم اطفالهم ومراهقيهم لطريق الصواب. هل تم تمرير دورات للأهالي عن الوالدية والتربية بعصر الانترنت والعاب الحاسوب. للتذكير فقط ولمن يهمه الامر يجب قراءة حروب الافيون الصينية…

    2. كله شعارات
      المشكله انكم تعودتو عالجلسات والمكيفات
      كل يوم لازم السيارات باتجاه دار نتياهو،ورءيس الشرطه
      وخيمه اعتصام ،عندهم ،وتقعدو بالخيمه،مش بالمكيفات ،و44 الف شيكل بالشهر عالفاضي!!

      1. هبل يهبلك!!!!
        التضامن والتكاتف مع أهل بلدك ومجتمعك هبل.
        انتي وامثالك اللي ما الكم احساس وفش عندكم قيم ومبادئ زي كل محل ومصلحه تجاريه اللي فتحت في يوم الإضراب . خسئتم . ما استحملتوا يوم بدون بيع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.