• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الجامعة العربية الأمريكية وجمعية الجليل تبحثان سبل التعاون المشترك

    بحث رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، سبل التعاون مع المدير العام لجمعية الجليل أحمد الشيخ، والوفد المرافق له، خلال زيارة قاموا بها للجامعة.
    حيث رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبوزهري بالوفد الضيف، وأكد على أهمية التعاون مع جمعية الجليل التي ستكون بوصلة الجامعة في الداخل للتواصل مع المؤسسات والمراكز البحثية العربية، مؤكدا على اهتمام الجامعة في التواصل مع كافة شرائح المجتمع في الداخل، وقدم شرحا تفصيليا عن الجامعة وتأسيسها ونشأتها والخدمات التي تقدمها في الجانب الأكاديمي والبحث العلمي، متطرقا إلى البرامج الأكاديمية في درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.
    من جهته، أعرب المدير العام لجمعية الجليل أحمد الشيخ عن سعادته لوجوده في الجامعة العربية الأمريكية التي أصبحت منارة علمية للكل الفلسطيني، وقدم شرحا تفصيليا عن الجمعية والخدمات التي تقدمها في خدمة البحث العلمي.
    وتناقش الطرفان سبل التعاون بين الجامعة العربية الأمريكية وجمعية الجليل حول التعاون البحثي، وإقامة ندوات علمية في الجامعة وفي الداخل، كما تم التباحث حول تنظيم مؤتمرات علمية مشتركة، بالإضافة إلى إلقاء المحاضرات والزيارات العلمية.
    وفي نهاية الزيارة قام الوفد الزائر بجولة تعريفية بمرافق الجامعة ومنشآتها ومختبراتها.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.