الطيبي يعلن رسميا خوض الإنتخابات مستقلا

تاريخ النشر: 08/02/19 | 21:27

أعلن النائب الطيبي “نظرا لرفض الأحزاب المُشكّلة للقائمة المشتركة معنا (الجبهة والاسلامية والتجمع) لمطلبنا باشراك الناس في تركيبة القائمة المشتركة من خلال استطلاعات مهنية او انتخابات تمهيدية (برايمرز) الامر الذي يؤدي الى عزوف الناس عن السياسة ويفتحرالباب لدخول الاحزاب الصهيونية الى بلداتنا العربية، وحرصا منا على تعزيز التمثيل العربي في الكنيست، كما ونوعا، قررّت اللجنة المركزية للعربية للتغيير خوض الانتخابات القادمة بقائمة مستقلة وهي قائمة العربية للتغيير لتمثل ابناء شعبنا بشموخ، حاملين الهم الوطني والاجتماعي خدمة لجماهيرنا العربية، ومع استعدادنا لنكون جسم مانع كما كان في سنوات التسعين امام من يوافق على مطالبنا التي حددناها. وندعو الاحزاب في القائمة المشتركة لتوقيع ميثاق شرف وتحديد البوصلة نحو اليمين المتطرف وتوقيع اتفاق فائض اصوات بين القائمتين. والله ولي التوفيق “.

‫8 تعليقات

  1. الدكتور الطيبي اعتز وأفتخر
    يا جبل ما بهزك ريح
    انضمووووا
    الله يحماك

  2. حزب الشخص الواحد!! لن اصوت لك،انضم للجماعه ،لم يكن السعدي ولا واءل ،،،انجازاتهم عظيمه!!،مفهوم بانه كل واحد من المشتركه يساعد المجموعه،ويضحي …كل واحد يصوت له يضيع صوته لانه سيخسر ويخسر مجتمعنا،وحدته بمعناها فقط هي قوه ،عنوانا الوحده والمشاركة..لا للنفصاليين ،نعم للمشتركه

  3. بقى لازم تلبسو سترات صفر تبعات السيارات او الشغل،لوانك لبست وحده هيك يا طيبي،والله مسخره!!
    ،وشواعملت انت يا طيبي،غير عن العمل المشترك بالمشتركه ،ظلك متواضع احسن ،بتمنى انك تخسر وتضيع اصوات اللي حواليك ،عشان تكون عبره لكل متعجرف عاشياء فاضيه،مش فاهم شو انجازات حركتك واللي حواليك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة