زيارة عمل لأعضاء المشتركة لمجلس كفرقرع

تاريخ النشر: 25/12/18 | 19:05

قام اعضاء القائمة المشتركة الاحد بزيارة عمل مهنية لمجلس محلي كفرقرع وذلك بهدف تقديم التهنئة للرئيس المنتخب المحامي فراس بدحي واستمرارا لجلساتها مع رؤساء السلطات المحلية العربية.هذا واستهلت الجلسة بكلمة خاصة للدكتور جمال زحالقة والذي قدم تحيته وتهانيه باسم أعضاء القائمة المشتركة بكل مركباتها للمحامي فراس بدحي على شرف انتخابه متمنيا له التوفيق والنجاح مشيرا لأهمية مثل هذه اللقاء لتعزيز التعاون ما بين القائمة المشتركة والسلطات المحلية العربية لما فيه مصلحة في خدمة الجماهير العربية.المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع عبر عن شكره وتقديره لهذه الزيارة مثمنا غاليا مساعي أعضاء الكنيست العرب في خدمة الجماهير العربية في جميع مجالات ونواحي الحياة.

وأكد رئيس المجلس المحلي خلال مداخلته على انه سيضع قضايا التخطيط والبناء والتربية والتعليم والكهرباء ومحاربة العنف في سلم أولوياته موضحا انه من خلال الاهتمام بقضايا التخطيط والبناء وحل مشكلة الكهرباء ستتمكن كفرقرع بالتطور اكثر واكثر , وأكد انه من خلال تحسين وتطوير قضايا التربية والتعليم يمكن الوصول الى الرقي والتطور والازدهار , واعدا ان يدق جميع الأبواب الحكومية من اجل تطوير هذه المجالات وإبقاء كفرقرع عاصمة الوسط العربي.كما وأكد المحامي فراس بدحي على أهمية لجم جميع ظواهر واشكال العنف مشيرا الى ان هذه القضية ستوضع في سلم اولياته أيضا.
وقدم المحامي فراس بدحي شكره وتقديره لاعضاء القائمة المشتركة على هذه الزيارة واللفتة الكريمة شاكرا إياهم مساعيهم لخدمة الجماهير العربية , مؤكدا على ضرورية تدعيم وتقوية هذه الشراكة , قائلا :”قوتنا في وحدتنا , لي الفخر كرئيس هذا البلد كفرقرع الطيب , بان انطلاقة تأسيس القائمة المشتركة كانت من كفرقرع وكلي ثقة ان تقويتها وتوسيعها أيضا ستكون الانطلاقة من كفرقرع التي تتميز بحس وطني عال , وعلينا ان نحافظ على هذه الوحدة كأقلية عربية تعيش في دولة إسرائيل”.

كما وأشار رئيس المجلس المحلي لأهمية التعاون والتواصل ما بين رؤساء السلطات المحلية العربية وأعضاء المشتركة لتدعيم وتعجيل وبناء مخططات وتنفيذها والتي تعيد بالفائدة على جمهور المواطنين.
هذا وقدم المحامي فراس بدحي تهانيه ومباركته للمحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة-عارة على شرف انتخابه رئيسا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية مشيرا لأهمية تدعيم الجهود الداعمة لتعزيز التعاون والعمل المشترك ما بين اللجنة القطرية ولجنة المتابعة للجماهير العربية والقائمة المشتركة لما فيها من قوة ووحدة شاملة تساهم في تعزيز التعاون والعمل المشترك والنضال امام الجهات الحكومية.هذا وشمل اللقاء على مداخلات من جميع الحضور الذي قدموا تهانيهم للمحامي فراس بدحي واعدين بمد يد العمل لما فيه مصلحة لكفرقرع والجماهير العربية مؤكدين على ضرورة العمل المشترك والموحد بين جميع الأطر والمؤسسات الفاعلة في المجتمع العربي بما في ذلك السلطات المحلية للرقي وتطوير البلدات العربية في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

‫8 تعليقات

    1. اللي بسمعك بقول معهم الوزاره…شكلك مش من البلاد!!؟ مسالتش حالك ليه عند الدروز فش كمان كهربا ،حكومات عنصريه فاشيه..شكلك بتخاف تحكي عن الحومات وبتتشاطر عالعرب اللي بدهمش ياتلفو معهم

  1. الحق عالعالم الي ماشي معهم . اعطوني عمل واحد قاموا به ؟ انظرو الى الطاولة فارغه من الاوراق والاقلام . يعني زياره عشان التصوير . اولئك فاظين من الداخل والخارج .

  2. لم يقوموا بأي عمل يستفيد منه مجتمعنا في الوسط العربي، بل على العكس زادوه سوء. النواب العرب هم فشل ولا يمثلوا مصلحتنا وإنما مصالحهم الشخصيه

  3. عن جد انتو كنه بحياتكم ما حضرتوا محطة الكنيسة انا دايما بتابع وبشوف قديش هم واقفين مثل الاسود بدافعوا عن كل العرب بكل ما اوتوا من قوة لكن الاغلبية تحكم بالنهاية فهم قلة قليلة لو كل العرب بصوتولهم كان بحصلوا على اعضاء اكثر وبقدروا وقتها يقلبوا الموازين لصالحنا ….بس الجهل ومصالحكم الخاصة يلي بتحكوا بتطغى على تفكيركم واعمالكم للاسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة