• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    باقة:عملية تناوب في القائمة الشبابية أ ت

    وصل الى موقع بقجة بيان من القائمة الشبابية “أ ت” في باقة الغربية، جاء فيه: “إيمانـًا مـِنــّا بأنّ الشباب هم عماد نهضة المجتمع، ولبناء قيادة واعية مسؤولة، ويقيننا بضرورة ضخ دماء جديدة، فسح المجال وإتاحة الفرصة أمام وجود وجوه جديدة في العمل البلدي، قامت القائمة الشبابية بعلمية التناوب في العمل البلدي بين اثنين من أعضاءها”.

    واضاف البيان: “قدّم عضو البلدية السيّد عامر سميح أبو حسين استقالته بعد سنتين ونصف من العمل الجاد الدؤوب بهمّة وعزيمة، مبادرًا وناصحًا ورقيبًا مقدّمًا النقد البناء، حريصًا على المصلحة العامّة وخدمة المواطنين والوقوف لجانبهم وعند سقف توقعاتهم منه ليخدمهم بتفانٍ وإخلاص. كل ذلك متحدّيًا الصعاب والعقبات في الطريق، مرغمًا بمهنيّته وصدق دربه الجميع سماع صوته القوي. عرف السيّد عامر أبو حسين بصلابة رأيه ومواقفه المشرّفة في كل موضوع واجهته البلدية، ومواقفه بشكل عام بما يخصّ المجتمع العربي. وسيكمل دربه كعضو قائمة وفي نشاطاته الإجتماعية والتطوعية المعروفة، فلم يَقْصِر يومًا خدمته لأهله بمنصب أو مكسب شخصي، إنما يرى بعمله رسالة سامية وواجب، وأنّ المناصب للتكليف لا للتشريف”.

    وتابع البيان: “وسيحل مكانه في العمل البلدي عضو القائمة السيَد عبد المنعم خيري مواسي. السّيد مواسي المعروف كمبادر وناشط إجتماعي وبعمله التطوعي الواسع على مدار سنوات لتحسين وجه المدينة. ويتوقّع منه أن يكمل خدمة أهلنا من خلال مزاولة دوره كمنتخب جمهور وعضو بلدية. إذ يضع أمام ناظريه مصلحة المواطن والعمل المشترك لبناء باقة أفضل لينعم العيش فيها. ستبقى القائمة الشبابية عنوانكم جميعًا بلا استثناء، نحمل همومكم ونطرحها على طاولة البلدية ونعمل على علاجها، والعمل لتمثيلكم بأفضل شكل، ، والحفاظ على عمل بلدي سليم بلا محسوبيات، ونبقى أصحاب الصوت العالي الحر، تحرّكنا المسؤولية والواجب لخدمتكم”.

    عامر سميح أبو حسين

    عبد المنعم مواسي

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.