• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أفكار ونصائح لشهر عسل غير مكلف

    تأتي أولى خطوات السعادة الزوجية بشهر العسل، وشهر العسل هو فترة جميلة يبدأ بها العروسان حياتهما معاً، ولكن يواجه بعض العرسان مشكلة في تكاليف شهر العسل، لذا حرصنا على تقديم مجموعة من الأفكار تساعد كل عريس وعروسة في قضاء شهر عسل بلا تكاليف زائدة
    التخطيط المسبق:
    كلما تم التخطيط لقضاء شهر العسل بفترة كلما كان أفضلاً لكما، فهذا يتيح لكم الاختيار الجيد والصائب دون عجلة أو تسرع حيث يمنحكم الوقت الكافي للبحث عن مكان شهر العسل الذي يتناسب مع إمكانياتكم المادية.
    تحديد الميزانية:
    قبل التوجه والإقدام على اختيار مكان شهر العسل من المهم أن يحدد العروسان معاً الميزانية المخصصة لشهر العسل، وذلك تجنباً لأي أزمات مالية قد تتعرضون إليها خلال رحلة بحثكم عن مكان مناسب لشهر العسل.

    الاتصال بالجهات المختصة:
    تعددت الوسائل للاختيار فهناك إنترنت من خلاله يمكنك أنت وعريسك أن تقوما بالبحث عن مكان شهر العسل المناسب وكافة الخدمات دون بذل مجهود أو دفع التكاليف، حيث ان هذا سيوفر لكما كافة التفاصيل عن المطاعم والفنادق والأنشطة المتاحة لتحددا معاً.

    الإعلان عن زواجكما:
    يجب عليكما اعلام شركة السياحة بأنكما زوجان جديدان فستجدون هناك عروضاً للعرايس والعرسان مخفضة نسبياً بجانب بعض العروض المجانية ولا تنحرجا من ذلك فهذا أمر طبيعي ويحدث كثيراً.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.