الطيبي يزور خيمة الاعتصام في حريش

تاريخ النشر: 08/08/11 | 10:54

قام النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير بزيارة ميدانية لخيمة الاعتصام المقامة في اراضي “حريش” احتجاجا على نية الحكومة الاسرائيلية بناء اكثر من 4700 وحدة سكنية لليهود المتزمتين .

وقال النائب الطيبي “ان هذه الحكومة بالرغم من التظاهرات الجبارة لا تكترث بالمواطنين ومستمرة في نهجها اليميني الاجتماعي والسياسي على حد سواء مشيدا بالنضال اليهودي العربي المشترك في هذه الخيمة لمصلحة الجميع”.

اما احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية في وادي عارة فقد اكد على اصرار الاهالي بالاحتجاج مطالبا بزيادة الاهتمام والدعم السياسي للخيمة وطلباتها الشرعية”.

كذلك تحدث عدد من النشطاء اليهود الذين اكدوا ان الحكومة تريد ضخ الاف المتدينين اليهود لارغام الاخرين على ترك المدينة في حين انها لا تسمح للمدينة بأن تكون مدينة مفتوحة للجميع.

ونددت اليوم الحركة العربية للتغيير في وادي عارة بشدة بنية السلطات هدم الخيمة بحجة انها غير مرخصة حيث قال محمد عثامنة (ابو فايز) عضو اللجنة المركزية للحركة من كفر قرع “ان هذه خطوة عدوانية وغير ديموقراطية من السلطات التي لم تمس ايا من الاف الخيم الموجودة في كل انحاء اسرائيل بل استهدفت هذه الخيمة اليهودية العربية لاسباب معروفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة