عطلة للسيدات في “فيلا برايفت آيلاند” بالمالديف

تاريخ النشر: 27/09/16 | 0:02

هل تخطّطين لعطلة ممتعة مع صديقاتك في المالديف، وتنشدين قضاء أوقات مريحة في جوّ راق؟

يحقّق منتجع “فيلا برايفت آيلاند المالديف” ما تقدّم، لا سيما للمقبلات من الشرق الأوسط، حيث تؤمّن خدمات النزيلات موظّفات، كما تتوفر مدرّبات لرياضة الجولف…
يمزج هذا المنتجع بين ثقافة الأرخبيل والفخامة العصرية، وهو مصمّم من المعماري بيتر كولار الحائز على جوائز مرموقة، ويقدّم مفهوم الفندق الــ”بوتيك”.
إشارة إلى أنّ “فيلا” مفردة تشير إلى جزيرة السلاحف باللغة المحلّية، تيمّناً بأجيال من السلاحف البحرية التي توافدت إلى المكان لتعشّش وتفقس. وستتمتع الضيفات المقبلات إلى المنتجع على متن طائرة مائية بمشهد الجزيرة من علّ، وسيلاحظن أنّها تشبه جسم السلحفاة. وتوفّر الفلل الراحة والخصوصية للنزيلات، كما تقدّم مروحة واسعة من النشاطات، كالتزلّج على الماء بالدراجة المائية وعلاجات الـ”سبا”… وفي مطعم “تافارو” تُطهى أطباق لذيذة، وعلى سطحه يحلو السمر!
وللاستفادة القصوى من ملاذ السيدات هذا، يمكن الإقامة في مساكن مؤلّفة من أربع غرف نوم متصلة ببركة سباحة خاصة وقاعة “سبا” وصالة رياضية وحوض “جاكوزي” وشاطئ. ومن بين النشاطات الممتعة المقترحة للحظات ممتعة لا تُنسى: ينظّم كبير الخدم صف طهي خاصاً أو حفلة شواء على الشاطئ في رحاب شرفة المراقبة الخاصة بالنزيلات، أو يُنظّم عرض سينمائي في الهواء الطلق على شاطئ الفيللا الخاصة مع تقديم الفشار والـ”آيس كريم”.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة