10 أيام بين أحضان ولاية كيرالا ذات الرداء الأخضر!

تاريخ النشر: 02/09/16 | 6:20

كوفالام- فندق فاخر واستجمام-ليلتان
كان اختيارنا لمنتجع (ريسورت) خمسة نجوم يدعى فيفانتي باي تاج، فندق جميل جدًا وكبير، الغرف كبيرة جدًا ونظيفة والطاقم مهني ولطيف، والطعام أكثر من رائع، ننصحكم بحجز الغرفة مع فطور وعشاء. يقدم الفندق الكثير من الفعاليات الرائعة والبعض منها مجانًا. وننصحكم بتجربة سبا الفندق واختيار نوع من العلاجات الأريوفيدا المشهورة أو التدليك الهندي الشهير.
من هناك عليكم أن تقرروا ما إن كنتم تريدون الذهاب إلى الشاطئ في فاركالا البسيطة والجميلة والتي تبعد ساعة ونصف عن كوفالام ولكنها غير مناسبة للأطفال أم الإنطلاق إلى جنة كيرلا حيث الطقس الممتاز والغابات والحقول الخضراء والشلالات والبحيرات متعة وراحة وجمال أخاذ للكبار والصغار ولكنها تبعد ٨ ساعات في التاكسي من كوفالام.

فاركالا- بساطة راحة وشاطئ- 3 ليالي
فاركالا أقل ملائمة للاطفال وهي رائعة للأزواج والمجموعات المحبين للراحة في أجواء بسيطة ويعشقون الاستجمام تحت أشعة الشمس والسباحة في بحر لازوردي نظيف. المنطقة السياحية في فاركلا موجودة على جرف صخري جميل، المنطقة هي عبارة عن شارع واحد طويل يكتظ من جهة بحوانيت الفضة والقماش والملابس الخفيفة والمطاعم والمقاهي وغرف التدليك والعلاج الأيروفيدي، وبعض الفنادق الجميلة ومن الجهة الأخرى تحتك مباشرة شاطئ رملي رائع الجمال.

لقد قررنا أن نبتعد قليلا عن المركز وقمنا باختيار نزل صيادين جميل جدًا (اخترنا الغرف الجديدة المرممة حديثًا) والتي تطل مباشرة على منظر البحر الجميل، يمكنك أن تسمع الأذان من المسجد البعيد بين الحينة والأخرى وأن تستيقظ باكرا لتشاهد رجوع الصيادين من البحر وهم يسحبون الشبك من البحر. المساء في هذا النزل جميل جدًا، فعند الغروب يقومون بوضع طاولات العشاء على ضوء الشموع، ويعرض جزء من السمك من صيد ذلك اليوم، حيث يمكنك اختيار السمكة التي تريدها لتجهيزها للعشاء… ننصحكم بشدة تجربة السمك المشوي بداخل ورقة الموز مع الأرز مع جوز الهند (من أشهى ما تذوقت في حياتي)، في فاركالا الحياة بطيئة ومريحة وهادئة عليك أن تكون محب لهذا النوع من طريقة العيش لتحب هذه المنطقة.

مونار- حقول الشاي ومزارع التوابل
تشتهر مونار الخضراء بمناخها الرائع وجبالها التي تكسوها الثلوج. وحقولها اللانهائية من الشاي وهي من أهم مزارع التوابل في الهند. مليئة بالمغامرات ورائعة لمحبي المشي والاستكشاف في الطبيعة، وحتى لرحلة شهر عسل رومانسية. الفندق المفضل لدينا هناك هو سبايس تري يقع في منطقة نائية تبعد نصف ساعة عن البلد في وسط غابة رائعة مطلة على الجبال والحقول الخضراء.لا تنسى شراء التوابل والشاي الفاخر من هناك.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة