مشاركة النائب عودة بندوة في الرملة

تاريخ النشر: 23/08/16 | 7:39

زار النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مدينة الرملة والتقى أهالي المدينة العرب من خلل ندوة حول العمل البرلماني والنضال الشعبي. وتطرق النائب عودة خلال الندوة للقضايا التي يعاني منها المواطنون العرب في المدن المختلطة وقال: كإبن مدينة حيفا أرى نفسي إبن الرملة وقضاياكم هي نفسها قضايانا، نضالاتنا مشتركة وهدفنا تحصيل حقوقنا في شتى المجالات.

وتابع النائب عودة متطرقًا لقضية ربط البيوت بالكهرباء، وشرح حول الصعوبات التي يعاني منها العديد من المواطنين العرب قطريًا في هذا المجال، وأكد أن القائمة المشتركة وضعت هذه القضية من أولوياتها، كون الكهرباء احتياج إنساني أساسي ولا يجوز حرماننا من هذه الخدمة، وأكد أيضًا أن نواب المشتركة يعملون من أجل إيجاد حلول جذرية لهذه القضية مقابل شركة الكهرباء والمكاتب الحكومية بالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية.

وحول قضية المدارس الأهلية أكد النائب عودة أن تحصيل مبلغ ٥٠ مليون شيكل هو أمر هام ولكنه غير كافي، فهذه المدارس تستحق أكثر بكثير، كونها أعمدة أساس في بناء مجتمعنا تاريخيًا، وتابع عودة مؤكدًا أن النضال من أجل المدارس الأهلية سيستمر.
وزار النائب عودة الجواريش وحي الرباط في الرملة واستمع الى قضايا الأهالي واقتراحاتهم. وأكد أنه وأعضاء المشتركة سوف يتابعون هذه القضايا.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة