• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    نصائح مهمة عند إختيار أماكن قضاء شهر العسل

    شهر يوليو/ تموز يعني إجازةً صيفيّةً طويلةً، تستحق البحث عن مكانٍ لقضاء وقتٍ ممتعٍ بعيداً عن ضغوطات العمل أو الدراسة، وتتلائم مع حاجتكِ في الإستمتاع بإجازتك.. فكيف تختارين وجهة سفرك؟ وما هي الامور التي تحكمكِ عند تحديدها؟
    فتعالي وتعرّفي معنا إلى بعض الأمور التي تساعدكِ في تحديد كيفية اختيار وجهة سفركِ:

    -اختاري البلد الذي يتمتع بالفصل الذي يناسبكِ:
    فإذا كنتِ تحبين الشتاء والأجواء الرومنسية، فاختاري البلد الذي يكون بارداً عندما يكون الجو حارّاً في بلدك.

    – اختاري الوجهة التي تناسب ميزانيتك:
    حتى لا تحمّلي نفسكِ وزوجكِ أعباءً ماليةً فوق طاقتكما، فاختاري البلد التي لن تكلّفكِ الكثير من المصاريف المالية، بما يتناسب مع ميزانيتكما.

    – اختاري الوجهة التي تناسب أهدافكِ من الرحلة:
    إذا كانت رحلتك بهدف التسوق، فابحثي عن البلد التي تشتهر بذلك من ماركات وأسواق كبيرة كباريس أو تركيا مثلاً، وإذا كانت رحلتك بهدف الإستجمام والتمتع بالطبيعة، فبإمكانكِ اختيار ماليزيا أو شرم الشيخ مثلاً.

    – مدة إجازتك:
    من الضروري معرفة الوقت المسموح لكِ قضاءه في رحلتك، حتى لا تتلبكي وتتفاجأي بضرورة قطع الرحلة والعودة منها، وهذا يتطلب منكِ التخطيط الجيد المتعلق بالوقت.

    – المسافة بين بلدك والبلد الذي ستزورينه:
    عليكِ معرفة الوقت الذي تستغرقه الرحلة، وقياسه بمدى تحملك والوقت المسموح لكِ قضاءه، فإذا كان جسدك لا يتحمل عناء سفرٍ طويلٍ فعليكِ اختيار وجهة سفرٍ ذات مسافةٍ قريبةٍ.

    وأخيراً، عليكِ معرفة هذه الأمور كلها وادراكها قبل البدء بتنفيذ الخطوات الأولى للسفر، لتنعمي برحلةٍ سعيدةٍ خاليةٍ من كل ما قد يفسدها عليكِ ويعكّر صفوكِ وصفو عائلتكِ.

    20055

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.