4 علامات تدل على إهمالك لزوجتك

تاريخ النشر: 23/06/16 | 3:23

نقدم لك عزيزي الرجل مجموعة من العلامات إذا ظهرت عليك معالجتها بسرعة حتى تضمن حياة زوجية هادئة وسعيدة، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تلك العلامات.

– الغيرة الزائدة
إذا لاحظت أنّ زوجتك تشعر بالغيرة دائما عليك، من أمور محيطة بك كأصدقائك وهاتفك، وغيرها من الأمور، عليك أنّ تعلم إذا أنها تعاني من الوحدة والفراغ، وتعبر عن غيرتها الشديدة لك هذه بسبب شعورها بأنها تفتقدك، وهنا عليك إعطاءها المزيد من الوقت والإهتمام والرعاية.

– لا تطلب مساعدتك
تشعر المرأة بالثقة في آراء زوجها ولكن إذا لاحظت أنّ زوجتك أصبحت تفعل كل شيء يخصها في صمت، ولم تستشيرك للأخذ برأيك، عندها اعلم أنّها لم تعد تراك كالسابق!

– الإشتياق
من الطبيعي أن تشتاق إليك زوجتك وأنت في العمل إذا كانت طبيعة عملك تتطلب السفر، وبالتأكيد من الجميل أن يسمع الرجل زوجته، وهي تعبر عن مقدار افتقادها له، ولكن إذا لاحظت أن زوجتك تقول لك أنها افتقدتك لمرات عدة خلال اليوم الواحد على الرغم من أنك بجانبها معظم الوقت، فيجب أن تعلم أن هناك شيئاً مفقوداً في علاقتكما.

– أوقات النوم
تحب النساء الذهاب إلى النوم برفقة أزاوجهن فالاسترخاء وتبادل الحديث قبل النوم يحسن الحالة المزاجية، وإذا كانت أوقات نومكما تختلف بسبب انشغالك في العمل، فيجب أن تحاول التغلب على هذه المشكلة حتى لا تضطر زوجتك للنوم بمفردها.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة