السعدي بجولة ميدانية في النقب

تاريخ النشر: 11/05/16 | 15:19

استمرارا لمساعي النائب اسامه سعدي، العربية للتغيير – القائمة المشتركة، من اجل تحسين وتطوير الخدمات البريدية في البلدات العربية ومتابعته لهذا الامر مع ادارة شركة البريد لاكثر من 20 بلدة وقرية حتى الان، اجرى السعدي امس (الثلاثاء) جولة ميدانية في النقب الاشم مع مدير لواء الجنوب في شركة البريد اودي شاروني ومدير منطقة النقب اميل بن-شعيه ومدير فرع البريد بمدينة رهط السيد شفيق القرناوي وبمشاركة النائب طلب ابو عرار ومندوبي الحركة العربية للتغير في النقب والجنوب كل من السيد كايد القصاصي، المحامي ياسر العمور، الاستاذ يوسف ابو مديغم، المحامي سامي ابو عايش والسيد محمد الشيخ وذلك في اللقيه، حورة كسيفة، وتل السبع.
بدات الجولة في اللقية، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس السيد سالم ابو عياش وطاقم مكتبه وتم عقدت جلسة عمل في مبنى المجلس وبموجبها تم طرح اهم القضايا المتعلقة بفرع البريد في القريه (15 الف نسمه) بعد تواتر شكاوى وصلت الى مكتب النائب السعدي حول الفرع هناك، حيث يتلقى السكان الخدمات الاساسية بظروف غير معقولة سيما وان فرع البريد قديم وغير مؤهل لاستيعاب طلبات المواطنين ويقتصر على موظفة واحدة مما يزيد وقت الانتظار الى درجة لا تحتمل.
وبعد معاينة المكان وعد مدير لواء الجنوب ان يتم العمل على نقل الفرع لمكان اكبر مع اضافة عدد الموظفين واضافة 450 صندوق توزيع ومعالجة ايصال الاموال الى الفرع بشكل دائم ومتواصل.
واستمرت الجولة الى حورة بحيث كان في إستقبالهم رئيس المجلس الدكتور محمد النباري الذي أعرب عن إستعداده التام ليتم نقل البريد الى مكان مركزي يضم قاعة انتظار كبيره وزيادة عدد الموظفين ومصرف الي و 450 صندوق بريد اضافي خلال 6 اشهر.
واما في قرية الكسيفه التي تخللت جولة ميدانيه لفرع البريد الرائع والمميز بادارة د. جميل ابو عجاج، تم التطرق الى احتياجات الفرع من اجل العمل على تلبيتها من قبل ادارة شركة البريد ، ومن ثم عقدت جلسة عمل في المجلس المحلي حيث كان في استقبال النواب ومدير لواء الجنوب لشركة البريد رئيس المجلس سالم ابو ربيعه والقائم بالاعمال، الحاج ابراهيم العمور حيث تم طرح اهم القضايا وطرق العمل على تطوريها وتحسينها بشكل مشترك ومهني ووعد بتذليل العقبات حتى تحقيق ذلك.
واختتمت الجولة في قرية تل السبع وبعد جلسة عمل في المجلس المحلي تم التطرق خلالها الى عدة قضايا عالقة مع شركة البريد والتي تحتاج الى معالجه فورية ليتم نقل الفرع الحالي الى فرع عصري ومتقدم، يقوم بتقديم افضل الخدمات البريدية لاهالي القرية والمنطقة.
خلال الجوله أثنى كل من شاروني ورؤساء السلطات المحليه على العمل الدؤوب وغير المسبوق الذي يقوم به النائب اسامه سعدي من اجل تحسين وتطوير الخدمات التي تُقدم للمواطنين خاصةً الخدمات البريديه.
هذا وقال النائب اسامة سعدي بعيد انتهاء الجولة الميدانية: هذا عهدنا ووعدنا ان نعمل جاهدين حتى تحظى بلداتنا العربية في النقب وسائر البلدات العربية بجميع الخدمات البريدية وغيرها.
ونوه السعدي: ” الملفت للنظر في هذه البلدات والمنطقة ككل هو انعدام المصارف لاي من البنوك الكبيرة والمعروفة تقريبا، وعلى هذا نثمن عاليا قرار شركة البريد بتوزيع مصارف الية في هذه البلدات خلال الاشهر القريبة بعد اجراء مسح شامل للمنطقة لتلبي احتياجات السكان وايضا لن نقبل بتجاهل وتمييز البنوك وعدم فتح فروع لها في هذه التجمعات وسنطرح هذا الموضوع في لجنة الاقتصاد ومع مراقبة البنوك .
واختتم السعدي : ” سنستمر في هذه الجولات الميدانيه التي اثبتت نجاعتها وهي الاساس وهي -ايضا- امتدادا لعملنا البرلماني من اجل تحسين الظروف المعيشي.

1 (17)

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (5)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة