أجمل فنادق باريس

تاريخ النشر: 04/05/16 | 3:06

1. فندق Hotel Fouquet’s Barriere
يقع في Paris City Centre و توفر مجموعة من المرافق الممتازة والتي تتضمن خدمة كبير الخدم وجاكوزي. بالامكان رؤية باريس من الفندق ، كما يتوفر مسبح وذلك ليحظى النزلاء بإقامة مريحة.
يتوفر في الفندق واي فاي بالمجان ويتوفر موقف سيارات مجاني أيضا. ويتوفر في الفندق أيضا خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والنقل إلى المطار. يوجد أيضا مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزا كاملا.
غرف الفندق تتضمن بار صغير، تلفزيون- شاشة مسطحة وحذاء قماشي داخلي. كل الغرف تقدم حمام داخلي يتضمن ثوب حمام وكافة وسائل الراحة.
يقدم Hotel Fouquet’s Barriere بوفيه إفطار في كل يوم ويمكن للضيوف التلذذ به بكل خصوصية في الغرفة عند الطلب. هناك مجموعة كبيرة من المطاعم والتي يمكن إيجادها بمحيط الفندق.

1

2. فندق Shangri-La Hotel Paris
يتواجد هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر مسبح داخلي، إنترنت مجاني وجاكوزي. لمتعة الضيوف يتوفر تدليك إلى جانب الاطلالة على
متحف اللوفر، السين وبرج إيفل.
يعد Shangri-La Hotel Paris مع إطلالته على مونتمارتر، Les Invalides و01. Louvre، مكانا مثاليا لقامة لهولاء اللذين يسعون لاكتشاف أماكن الجذب السياحي المعروفة في مدينة باريس. النقليات من وإلى المطار، مصبغة، خدمة غسيل الملابس وخدمة مجالسة الأطفال كلها متوفرة لدى طلبها. يتضمن الفندق مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزا كاملا.
تقدم Shangri-La Hotel Paris غرف فاخرة وراقية ومحهزة بتلفزيون/ستلايت، الة لصنع الشاي والقهوة وبار صغير. كل غرفة تشمل حمام داخلي فيه دش، مجفف شعر وأثواب حمام.
بإمكان النزلاء التمتع بتناول شراب في بار الفندق وتجربة تناول أصناف فرنسية وآسيوية في المطعم. خدمة الغرف متوفرة 24 ساعة، ويوجد أيضا قائمة متنوعة من خيارات العشاء على بعد خطوات من الفندق.
يقع الفندق على بعد 10 دقائق مشيا من Trocadero Metro Station وفيه مكتب للرحلات السياحية بموظفين متعاونين على استعداد لمساعدة الضيوف بمعلومات عن الأماكن التي يمكن زيارتها في مدينة باريس. الموقع المركزي يجعل الوصول سهلا إلى أماكن الثقافة المحلية، الأسواق وأماكن الترفيه.

2

3. فندق Champs Elysees Plaza Hotel
يتواجد هذا الفندق المتطور في Paris City Centre باريس، و يوفر سونا، إنترنت لاسلكي مجاني في كل الأماكن وجاكوزي. يوجد على ما يقارب العشر دقائق تنزها من Champs-Elysees.
لدى الفندق 35 غرفة حديثة مزودة بمجموعة من المرافق الأساسية لضمان إقامة ممتعة للنزلاء.
يوجد ضمن الفندق مطعم وبار حيث يمكن للضيوف استرخاء في المساء. ال..ائن الذين يرغبون بتناول العشاء خارجا، توفر المنطقة عدد من البارات والمطاعم التي تقدم مجموعة مختارة من المأكولات المتنوعة.
يقع الفندق على بعد 10 دقائق مشيا من George V Metro Station
وفيه مكتب للرحلات السياحية بموظفين متعاونين على استعداد لمساعدة النزلاء بمعلومات عن الأماكن التي يمكن زيارتها في مدينة باريس. الموقع المركزي يجعل الوصول سهلا إلى المعالم السياحية، الأسواق وأماكن الترفيه.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة