‫18 تعليقات

  1. أنني أثمن الجهود المبذولة من قبل أدارة هذا الموقع ، سيما هذه الأفكار الجديدة التي يطرحونها بين يدي المشاهد والقارىء مع تمنياتي أن يضم المسموع المشاهد . كما وأنني اتمنى للمصورين المهنيين الذين يتحفون الموقع بتلك الصور الجميلة المعبرة عن واقع كفر قرع ، بلدي الجميلة ، قديمها وحديثها ، ألأمر الذي يذكر ويعرف الناس بكفر قرع ، البلد الطيب الجميل بمكانه مكانته وأهله .
    أرجو أن، أشير ألى ما يلي:1- تحديد أو تعيين الأماكن المصورة .2- أظهار أسم الشارع الظاهر على الآرمة القائمة على رأس الشارع للتعرف عليه .3- أبراز صور للأماكن العامة ، المساجد – المدارس-المجلس المحلي-ألقاعات العامة – ألورشات الصناعية وغيرها .4-حبذا لو يقوم العاملون في مجال التصوير بأيجاد معرض خاص للصور القديمة والنادرة لبلدنا .5- ألعمل على جمع صور تدل على تطور البلد على مر الأيام .6- أن ابناءنا أبناء كفر قرع المتواجدو ن خارج البلاد يتابعون هذا الموقع
    للأطلاع على أحوال بلدهم وأبناء عائلاتهم . سدد الله خطاكم .

  2. نشكركم جزيل الشكر على اهتمامكم بالبلد وتراثها والشكر الجزيل للمصور البديع الذي اتحفنا ببعض من صور البلد التي ستبقى لنا ذكرى خالدة في أذهاننا وامام اعيننا،في غربتنا لأننا محرومون من مشاهدتها على الواقع،ويبقى موقعكم الوحيد هو همزة الوصل بين المواطن المغترب المحروم من رؤية بلده وبين ذويه واحبته وأقاربه وأهله ،وأصدقائه، والذي يتلهف على مشاهدة بلده ليعيد الذكريات الخالده من مناطق البير،الصندحاوي الجولان خلة الصقيع العرق المقايل….وغيرها وغيرها.

  3. يا ريت لو كتبتوا اسماء الأماكن….يعني انا قرعاوية مش عارفة وين البيت القديم اللي كثير حلو وكمان وين البناية الدائرية

  4. حلوة حلوة على الدوام يابلدي بحبك بحبك يا بلدي اعشق هواءك ومائك وسمائك واهلك

  5. هاي بلادي وهاي الدار مثل ما قالها الفنان رائد كبها في فلمه .ابداع متميز لموقع بقجة في إظهار جمال وعراقة هذا البلد الأصيل بأهله وناسه . بوركتم على مجهودكم وبوركت هذه الأرض الطيبة.

  6. ما شاء الله صور كتير حلوه لبلدنا كفر قرع ذكرتني بايام زمان شكرا موقع بقجه على تلك الصور والمبهره فعلا بلدي حلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة