نصائح لتحويل علاقة الصداقة الى علاقة حب

تاريخ النشر: 27/03/15 | 0:51

علاقة الصداقة من اقوى واجمل العلاقات فى الحياة ولكن احيانا يشعر بعض الافراد بالحبنحو الصديق او الصديقة وقد ترغب فى بعض الاحيان الى التعبير له عن هذا الحب لتبدأ معه علاقة جديدة وهى علاقة الحب التى تنتهى بالزواج، ولكن الكثير منا قد يجد صعوبة فى التعبير عن مشاعر الحب خاصة للاصدقاء خوفا من خسارة الصديق او ان يكون هذا الحب من طرف واحد، نعرض لكم مجموعة من النصائح التى يمكنك التعبير من خلالها عن الحب لتحويل علاقة الصداقة الى علاقة حب قوية تنتهى بالزواج.

1/كن نفسك:
عند احساسك بالميل تجاه احد اصدقائك سواء كنت ذكر ام انثى فيجب ان تكون نفسك والا تتجمل فعلاقة الصداقة بينكما تجعلك مفهوم بالنسبة له /لها وبالتالى عندما تعبر عن نفسك بشكل حقيقى واضح فإنه من الممكن ان يشعر الطرف الاخر بحبك وبالتالى تتحول علاقة الصداقة الى علاقة حب كما تريد.

2/كن إيجابى:
كثير من الرجال ينجذبون الى الفتاة التى تتميز بالروح الفكاهية والتى تتمتع بإيجابية وتمتلك الكثير من التفاؤل والعكس ايضا فكثير من الفتايات تنجذب للرجل الذى يتمتع بروح الدعابة والتفاؤل والايجابية لذا يمكنك ان تلفت انتباه صديقك / صديقتك من خلال الابتسامة والايجابية فيشعر بالحب والانجذاب إليك وتتحول علاقة الصداقة بينكما الى علاقة حب قوية.

3/الاهتمام:
الاهتمام من اهم الامور التى تجعل من امامك يشعر بحبك لان الاهتمام هو مفتاح القلوب فإن كنت ترغب فى تحويل علاقة الصداقة الى علاقة حب فعليك ان تبدأ بالاهتمام بمن تحب ليشعر بمزيد من الحب تجاهك.

4/قضاء وقت ممتع معا:
يمكنك الاعتماد على الاوقات التى تقضيها مع صديقك /او صديقتك التى ترغب فى الارتباط به/بها فى تحويل علاقة الصداقة الى علاقة حب فهذه الاوقات الممتعة تمنحكما مزيد من التقارب والمحبة التى تنتهى بالحب والزواج.

5/التلميح:
عندما تشعر بالحب تجاه صديقك او صديقتك فإن الامر يزداد صعوبة بسبب خوفك من فقدانه، كما انه لا يمكن ان تظل صامتا ولا تعبر عن حبك له لذا يجب ان تبدأ بأستخدام التلميح فى الحوار بينكما فهذا الامر قد يكون له دور ايجابى فى ان تعرف رأى الطرف الاخر تجاهك دون ان تشعر بالحرج.

علاقة الصداقة هى افضل العلاقات التى يمكن ان تتحول الى حب ثم زواج فلا تضيع الفرصة واستخدم النصائح السابقة لتعبر عن حبك دون خوف او حرج.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة