“لكل عروس” حياتك بعد شهر العسل

تاريخ النشر: 26/12/14 | 0:01

غالباً ما تنقضي الأيام الجميلة بعد رحلة شهر العسل والعودة إلى الحياة العملية التي تخفت فيها نوعاً ما المشاعر الجياشة التي كانت عند بدء رحلة الحماس رحلة شهر العسل، فالكثيرات يبدأن بالإخبار عن مشاكل الحياة الزوجية فور الدخول إلى قفص الزوجية.

ولتفادي هذه الأمور ندعوك لأن تعيشي الحياة بعد شهر العسل من خلال مجموعة من التصرفات التي تعد مثالية لهذه المرحلة الجديدة من حياتك:
– الابتسامة والبعد عن الجدية
حاولي أن تكوني على طبيعتك ولا تتحوّلي فجأة إلى ربّة منزل جديّة، وسيّدة ناضجة عابسة ومحضّرة سلفاً للضغوطات التي ستواجهها، فأنت ما تزالين عروساً، والحياة المبهجة بإنتظارك، لذا ظلّي أمامه تلك الفتاة المرحة التي أحبّها، والتي تعبّر عن سعادتها وفرحها بكافة الطرق، ولا تتوان عن إخباره الأخبار الطريفة في أي وقت من نهاره.

– الليالي الرومانسية
إن تحضير ليالي خاصة بكما هي من الأمور المثالية لكلاكما فلا بد من تحضير سهرة أمام فيلمه المفضّل، وأنت إلى جانبه وكوني على ثقة أنّ جوّ الدفء الذي ستشعرينه به يفضّله على أكثر السهرات صخباً مع الأصدقاء خارج المنزل. كما أنّ تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع، وإعدادك بنفسك طعامه المفضّل، هي اكثر الطرق التقليديّة التي ما تزال تثبت نجاحها مع معظم الرجال.

– الدلال والراحة
لا داعِ أن تذكريه بترتيب ثيابه كل حين، ووضع حذاءه في مكانه بعد خلعه، وأن تبالغي في إلقاء الأوامر لتحافظي على منزلك أنيقاً ومرتباً، بل امنحيه قدراً من الحريّة ودعيه يتصّرف على راحته في هذه المرحلة.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة