اهالي كفر قرع وميسر وزيمر يبنون بيتاً مستوراً في وادي النعم

تاريخ النشر: 27/03/10 | 15:00

من محمود ابو عطا :

ضمن مشاريع معسكر التواصل الخامس مع النقب اهالي كفر قرع وميسر وزيمر يبنون بيتاً مستوراً في وادي النعم. يقوم في هذه الأثناء أبناء الحركة الإسلامية والأهل من قرى كفر قرع وميسر وزيمر ببناء بيت مستور في قرية وادي النعم ، ويشرف على العمل من النقب الشيخ خميس ……… ومحمد ابو عجينة ، ويدير ورشة العمل السيد صالح عاشور ” ابو يزن ” من كفر قرع . وأفادنا السيد صالح عاشور انه بدأ بتنفيذ العمل صباح يوم الخميس ، حيث تواجد العديد من الحرفيين من كفر قرع ، وقاموا بعملية صب الأرضية ، وبناء الهيكل الخارجي والسقف ، وفي هذا اليوم يتم إستكمال العمل من تركيب الحيطان والشبابيك والأبواب والمستلزمات الضرورية .

وحضر الى ورشة العمل في زيارة تفقدية وفد من قيادة الحركة الإسلامية ووجهاء النقب ، وقف على رأس الوفد الشيخ عبد الكريم حجاجرة ” رئيس مؤسسة الصدقة الجارية ” و” المركز الرئيسي لمعسكر التواصل الخامس مع النقب “.

هذا وقد تم عصر اليوم إستكمال بناء البيت وسيقوم صاحبه بالسكن فيه هذه اليوم ، بمشيئة الله تعالى ، وضمن هذا اليوم قام الاخ عبد العزيز زيد نيابة عن ابناء الحركة الإسلامية في كفر قرع بتوزيع هدايا والعاب على اطفال الحارة.

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام للاخوان الذين شاركوا في هذا المعسكر وبارك الله فيهم مشكورين

  2. الله يعطيكم الف عافيه كل الاحترام
    للي اشتغلو بكد يمينهم و عرق جبينهم
    علشان يجيبو اللقمه لاطفالهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة