الفلبين

تاريخ النشر: 12/07/14 | 12:17

تعد الفلبين واحدة من أجمل واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم وذلك لتميزها بطبيعة جميلة يكتنفها الكثير من الغرابة والتميز وتتمتع بتنوع طبيعي وبيئي ساحر يستحق المشاهدة والمتابعة.
تبلغ مساحة الفلبين 300,000 كم2 (116,000 ميل مربع يسورها بحر الفلبين من الشرق وبحر الصين الجنوبي من الغرب بينما تأتي جزيرة يورنيو من الجنوب والشمال تأتي تايوان.

تعد الفلبين واحدة من أغنى مناطق التنوع الحيوي في العالم وتغطي معظم الجزر الجبلية فيها غابات استوائية مطيرة بركانية في الأصل. وتضم ما يقرب من 1100 نوع من الفقارية البرية و 100 نوع من الثدييات و170 نوعاً من الطيور النادرة.

تنتمي الفلبين إلى المناخ الإستوائي الرطب، حيث يسيطر عليها موسم أمطار وآخر جاف وتجلب الرياح الموسمية الصيفية الأمطار الغزيرة على معظم الأرخبيل من مايو إلى أكتوبر، في حين أن الأمطار الموسمية في فصل الشتاء تجلب الهواء الأكثر برودة والجفاف من ديسمبر إلى فبراير.

يبلغ عدد سكان الفلبين حوالي 92 مليون شخص، ينتمون إلى أعراق وثقافات متعددة في جميع أنحاء الجزر. ويتميز الشعب الفلبيني بتناول الأكل باليد وتشبثه بعاداته وتقاليده القديمة ويعد احترام كبار السن في الفلبين مبادرة اجتماعية تعتمد على احترام الشخص الكبير في السن.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة